الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › أحمد آدم يسخر من الإبراشي ومرتضى منصور وعمرو أديب في أولى حلقات الموسم السابع من "بني آدم شو" الليلة

صورة الخبر: أحمد آدم
أحمد آدم

يعود نجم الكوميديا أحمد آدم الأربعاء 9 مارس الجاري في تمام الساعة 11 مساء ليقدم النسخة السابعة من برنامجه " بني آدم شو"، بعد النجاح الذي حققه في المواسم الستة الماضية على قناة "الحياة"، ليطل بطريقته الساخرة المميزة علي الواقع المصري، سياسيا واجتماعيا.

وقدم آدم علي مدى ستة مواسم سابقة شكل جديد لبرامج "الاستاند أب كوميدي"، والذي أهله للاحتفاظ بصدارة المشهد، وأوجدت جماهيرية كبيرة للبرنامج الذي يجمع ما بين السخرية السياسية، والقيم المجتمعية بعيدا عن الابتذال أو التربص.

ويقول أحمد آدم إن الموسم السابع والجديد سيواصل ترسيخ شخصية البرنامج، كونه يلامس القضايا الساخنة بروح مصرية متهكمة، دون إيذاء للجمهور بالإيحاءات المسفة، أو استجداء الضحكات.

وأضاف أن الحلقات الجديدة ستشهد نوعا من التطوير يتناسب مع المتغيّرات التي تجري على الساحة.

ويسخر أحمد آدم أولى حلقات الموسم الجديد من تجاوزات البعض من الإعلاميين، أمثال تامر أمين ووائل الإبراشي، الذي أسماه "أبو الحرايق" اللي عاوز يولعها نار، إضافة إلى مرتضى منصور، وعمرو أديب ومصطفى شردي.

وقال أحمد آدم عن توفيق عكاشة بعد مقابلته للسفير الاسرائيلي، وتحدثه عن الأمن الوطني لمصر: "لو كان "توفيق" موجود أثناء حرب أكتوبر ما كناش عبرنا وكتاب الله لغاية دلوقتي".

وقال إنه غير غاضب من غلق قناة توفيق عكاشة "الفراعين"، بقدر ما هو حزين على حياة الدرديري التي كانت قامت بعمل "لوك جديد" في شكلها.

ويظهر أحمد آدم خلال برومو الموسم السابع والجديد من "بني آدم شو" في تابلوه غنائي، بأغنية من الفلكلور الصعيدي "يعمل إيه الرئيس وحده يعمل إيه".

المصدر: فيتو

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أحمد آدم يسخر من الإبراشي ومرتضى منصور وعمرو أديب في أولى حلقات الموسم السابع من "بني آدم شو" الليلة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
63113

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة