الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › لبلبة ودنيا سمير غانم وشيري عادل يتصدرن كوميديا دراما رمضان المقبل

صورة الخبر: دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

يشهد موسم رمضان المقبل سيطرة نسائية على الأعمال الكوميدية، ورغم مزاحمة النجمات للفنانين الرجال في جميع الأدوار خلال الأعوام الماضية لكن لوحظ هذا العام تربع النساء على عرش الكوميديا في عدد من المسلسلات.

وتواصل الفنانة لبلبة تقديم العديد من المواقف الكوميدية خلال أحداث مسلسل " "مأمون وشركاه" بسبب بخل زوجها عادل إمام حيث يجمع بينهما العديد من المواقف الكوميدية المضحكة.

المسلسل تدور أحداثه حول "مأمون"، الرجل البخيل للغاية، ولديه 4 أبناء يحرمهم من كل شىء مع زوجته، حتى ينفصلوا جميعا عنه، وبعدها يكتشفون أنه ملياردير، ويبدأون رحلة البحث عن مكان أمواله المخفية، لتتصاعد الأحداث فى إطار كوميدى اجتماعى ساخر.

يشارك فى بطولة المسلسل خالد سليم ومصطفى فهمى وكمال أبو ريه وخالد سرحان وأحمد فؤاد سليم وتامر هجرس وريم مصطفى، وتأليف يوسف معاطى، وإخراج رامى إمام.

وتستمر الفنانة دنيا سمير غانم في تقديم الأعمال الكوميدية خاصة بعد نجاح تجربتها في رمضان الماضي من خلال مسلسل " لهفة " الذي تصدر أفضل الأعمال الكوميدية لتطل رمضان المقبل من خلال مسلسل " "لغز ميكي".

وتدور أحداث المسلسل حول عائلة فقيرة جدا تمثلها إيمي سمير غانم و سلوى خطاب و بيومي فؤاد و محمد سلام، وتنتقل إيمي للعيش مع عائلة ثرية جدا، تمثلها دنيا سمير غانم و مصطفى خاطر، وتحدث بين العائلتين مواقف كوميدية من أجل السيطرة على المنزل الذي يعيشون فيه.

مسلسل "لغز ميكى" هو العمل الثانى على التوالى الذى يجمع الشقيقتين دنيا وإيمى، بعد أن ظهرت الأخيرة خلال الموسم الرمضانى الماضى ، كضيفة شرف بإحدى حلقات مسلسل "لهفة" من بطولة دنيا سمير غانم، وإخراج معتز التونى.

يشارك فى بطولة" لغز ميكي"عدد كبير من النجوم والذين سيظهرون كضيوف شرف ضمن أحداث الحلقات، وتأليف مصطفى صقر وكريم يوسف ،وإخراج أحمد الجندى.

وتظهر شيري عادل في إطلالة كوميدية مع الفنانتين انتصار ويسرا اللوزي في مسلسل "بنات سوبر مان" المقرر عرضه رمضان المقبل حيث تجسد شخصية فتاة كوميدية وشقية جدا وتقوم بأشياء ومواقف غير متوقعة في حياتها اليومية مما يعرضها للعديد من المشاكل‏.‏

وتدور أحداث المسلسل فى إطار كوميدى، حول شخصية "سوبر مان" الذى ينجب "بنات"، وكيف يكون حالهن وطريقة حياتهن من خلال عدة مواقف كوميدية.

المسلسل بطولة بيومى فؤاد، وريهام حجاج، وكريم عفيفى، وحمدى الوزير، وأحمد صيام، وسامى مغاوري، وتأليف ورشة محمد أمين راضى ،وأشرف على الكتابة كريم بشير،وأحمد شوقى وإخراج حسام على.

المصدر: الدستور

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على لبلبة ودنيا سمير غانم وشيري عادل يتصدرن كوميديا دراما رمضان المقبل

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
61474

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة