الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › زوج ساندي يرد على اتهاماتها له

صورة الخبر: حسام بدران مع ساندي
حسام بدران مع ساندي

رد زوج الفنانة المصرية ساندي ومدير أعمالها على اتهاماتها له بإطلاق شائعة اعتزالها، وتحدث عن طلبها الطلاق منه بعد زواج استمر 8 أعوام.

ورد زوج ساندي على اتهامها له في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي بأنه نشر شائعة اعتزالها على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي بسبب خلافهما على الطلاق، نظرا لأنه هو من أنشأ لها حساباتها، ما عدا حسابها على موقع Instagram، الذي تمكنت من استعادته.

وأصدر رجل الأعمال حسام بدران بيانا صحفيا ورد به: "فوجئت بزوجتي ساندي التي تزوجتها على كتاب الله وسنة رسوله تخرج لتكيل لي الاتهامات غير الصحيحة، وغير المبررة، خاصة وأنني وقفت بجوارها بكل ما أملك من مال وجهد ووقت حتى أصنع منها نجمة، فكان جزائي هو التشهير بي واتهامي بتهم كاذبة"، حسب ما ورد بصحيفة الوطن.

وتابع: "تزوجت ساندي منذ 8 سنوات وسط الأهل والأصدقاء في حفل كبير بفندق مشهور، وبحضور والدة الفنانة ساندي، التي ادعت عدم موافقتها على الزواج، وحضر الحفل كل أقاربها ومعارفها، وارتدت فستان الزفاف الأبيض".

واستكمل "قررت أن أكون لها المنتج الخاص بأعمالها، وبالفعل قدمت لها العديد من الأعمال التي جعلت منها نجمة من نجوم الصف الأول، وأنا المنتج الفعلي لجميع أعمالها الفنية بما فيها آخر عمل، وأرسلت تحويلات بنكية للمخرج بالولايات المتحدة حتى يوافق على إخراج الكليب لها، وهذا مثبت بالأوراق المرفقة".

وحكى بدران عن حزنه الشديد بانتهاء عشرة 8 سنوات هكذا، لدرجة أنها قبل مغادرتها منزل الزوجية استجاب لطلبها بشراء شقة خاصة لها، وحول لها مبلغ 800 ألف جنيه لحسابها الخاص لكي تتمكن من شرائها.

المصدر: فى الفن

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على زوج ساندي يرد على اتهاماتها له

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
65760

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة