الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › مطربة «الهوت شورت» آخر المنضمين لقائمة زيجات النجوم السرية.. كليبات وصور فاضحة «كشفت المستور»

صورة الخبر: مطربة «الهوت شورت» آخر المنضمين لقائمة زيجات النجوم السرية.. كليبات وصور فاضحة «كشفت المستور»
مطربة «الهوت شورت» آخر المنضمين لقائمة زيجات النجوم السرية.. كليبات وصور فاضحة «كشفت المستور»

أحاط الغموض بالحياة الشخصية لكثير من النجوم، خاصة فيما يتعلق بالزواج والطلاق والخلافات الأسرية، وكانت وسائل الإعلام بمثابة "سكين" على رقاب هؤلاء الفنانين، خصوصًا فيما يتعلق بالأسرار الصادمة التى تم الكشف عنها نتيجة هذه الزيجات السرية وما أسفر عنها من قضايا نسب.

ويستعرض "صدى البلد" في هذا التقرير أبرز حالات الزواج "السري"، سواء ما كان منها عرفياً أو شرعياً، وايضا القضايا التي أثارت جدلا كبيرا عند الرأي العام، وزادت من فضول الأقلام الصحفية لكشف السر وراء حقيقتها.

وكانت الفنانة المعتزلة "مؤقتا" ساندي، آخر هؤلاء، حيث كشفت أنها تزوجت مدير أعمالها سرًا لمدة 8 سنوات، وأنها انفصلت عنه فعليًا منذ عامين فقط، واعترفت أن زوجها كان يرفض الانفصال عنها لأنها كانت مصدر رزقه، وأن حياتها الزوجية تحوّلت إلى مجرد "سبوبة" لهذا الزوج.

"فضائح" كشفت الزواج :

"الفيشاوى" والحمض النووي:
اثارت قصة الزواج العرفي السرى للفنان أحمد الفيشاوي ومهندسة الديكور هند الحناوي جدلا كبيرا، بل كانت من أكثر القضايا التى هزت الوسط الفني وشغلت الرأي العام ايضا، حيث وصل الامر الى المحاكم بعد انكار "الفيشاوى" لهذا الزواج، وفي النهاية اعترف بهذه الزيجة واعتذر لجمهوره على ما جرى.

"رزان" والفيديو الفاضح:
كما أن زواج الفنانة رزان مغربي وناجي ملاك، كان مفاجئا، خاصة بعد ظهور فيديو "فاضح" يوضح وجود علاقة جنسية بينهما، مما دفعها للإعلان عن زواجهما.

الفنانة اللبنانية والحمل السرى :
كما أعلنت الفنانة "قمر" فجأة عن زواجها السري وحملها من رجل الأعمال جمال مروان، الذي أنكر ذلك، ووصل الأمر إلى المحاكم لرغبة المطربة اللبنانية في إثبات نسب طفلها، واتهمت "مروان" بالتخلي عنها وتمزيق وثيقة الزواج.

دينا والكليب الجنسي :
فضيحة كبرى كانت سبب إعلان الراقصة دينا زواجها من رجل الأعمال حسام أبو الفتوح، وذلك عندما فوجئت دينا بانتشار فيديو جنسي لهما، الأمر الذي دفعها للخروج عن صمتها والتأكيد أنها تزوجت منه سرا.

المطرب الشعبي والأوضاع الحميمية :
ويأتي على نفس القائمة سعد الصغير وزواجه من الراقصة شمس، حيث ظل المطرب الشعبي ينفي ذلك، حتى تم تسريب مجموعة من الصور لهما في أوضاع حميمية، ورغم نشر هذه الصور والوثائق التى تؤكد زواجهما، إلا أن "الصغير" أصر على نفيه الزواج من الراقصة.

زواج ثلاثي :
"عز" و"زينة" و"أنغام" :
اثارت قضية زينة واحمد عز، جدلا كبير في الوسط الفني، كما انها كشفت عن مفاجأة مدوية وخبر مفاجىء، وهو الزواج السري الذى جمع "عز" والمطربة أنغام.

"حمل" شريهان كشف زواجها :
ومن الزيجات التي لا تنسى أيضا، الزواج السري للفنانة شريهان من رجل الأعمال علاء الخواجة، والذى كان متزوجاً وقتها من الفنانة إسعاد يونس، وظل هذا الزواج سرياً حتى بدت علامات الحمل على "شريهان"، لتعلن زواجها وتصبح "ضرة" إسعاد يونس.

إلهام شاهين ونيللى :
الفنانة إلهام شاهين فضلت أيضاً إخفاء خبر زواجها من رجل الأعمال اللبناني عزت قدورة الذي استمر شهورا قليلة، ولم تكن هذه الزيجة السرية الأولى في حياة "إلهام" فقد سبق أن تزوجت بنفس الطريقة من المنتج السينمائي عادل حسني، والذى كان ايضا زوجا سريا للفنانة نيللي.

زيجات سرية بالجملة :
القائمة شملت الكثيرين من أهل الفن، فهناك سماح أنور التى اعلنت انها تزوجت سرا، كما اعترفت نسرين إمام بزواجها سرًا من المنتج تامر مرسي، ونفس الحال للنجم العالمى عمر الشريف الذى كان متزوجا فى السر من سهير رمزي، كذا اعترفت شيرين عبد الوهاب بزواجها السري في بداية مشوارها الفني من الموزع الموسيقي مدحت خميس، كما أعلنت النجمة يسرا انها تزوجت "سرا" من رجل الأعمال خالد سليم.

كما أثار خبر زواج روبي "سرا" من المخرج سامح عبد العزيز ضجة كبيرة في الوسط الفني، ونفس الحال لمدحت صالح وشيرين سيف النصر، ولا ننسى سمية الخشاب التى كشفت في أحد اللقاءات التليفزيونية أنها تزوجت سراً مرتين.

نجوم الزمن الجميل :
كوكب الشرق :
فاجأت رتيبة الحفني عميدة معهد الموسيقى العربية المصريين، بسر عن حياة أم كلثوم، وهو ان كوكب الشرق تزوجت من الكاتب الصحفي الكبير مصطفى أمين، وأمضت معه 11 عامًا، وكان عقد زواجهما في يد الزعيم الراحل جمال عبد الناصر.

السندريللا والعندليب :
ومازالت قصة زواج عبد الحليم حافظ، من سعاد حسني، محل خلاف، بسبب تضارب صحة ذلك، ولا ننسى ان شقيق "السندريللا" كشف ان شقيقته كانت متزوجة "عرفيا" من العندليب، لمدة 6 سنوات.

سيدة الشاشة العربية :
انضمت الفنانة الكبيرة فاتن حمامة إلى هذه القائمة، حيث تزوجت فى البداية من المخرج عز الدين ذو الفقار، بشكل سرى، وأن الفنان كمال الشناوي، كان شاهدًا على زواجهما.

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مطربة «الهوت شورت» آخر المنضمين لقائمة زيجات النجوم السرية.. كليبات وصور فاضحة «كشفت المستور»

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
17310

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة