الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › ساندي: زوجي يبتزني ويهدد بنشر صوري الخاصة

صورة الخبر: ساندي
ساندي

أكدت الفنانة ساندي انها لم تنشر بوست اعتزالها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ، مشيرة أن زوجها يبتزها ويهددها بنشر صور خاصة لها.

واضافت في حوار لها مع الاعلامية مني الشاذلي في برنامج "معكم" انها كنت تخبي عن الجمهور و الناس زواجها بمدير أعمالها حسام بدران ، مشيرة إلى انها اعلنت عن زواجها الذي امتد 8 سنوات و اكدت انها بعد هذة الفترة الكبيرة مع زوجها انخدعت فية و انها مستنكرة كيف كانت تعيش معة ، وقالت " ثماني سنوات اعيش معه ولا اعلم عنة شيئا ؟ و ماذا يخبي ليا ؟ و الان يساومني بفضحي عندما طلبت الطلاق ".

وحكت ساندي باكية أمام جمهور البرنامج معاناتها علي مدار السنوات الماضية، وقالت إنها تزوجت منذ 8 سنوات من مدير أعمالها سرا، ولم تكشف عن هذا الخبر إلا في الفترة الماضية بعد تزايد المشكلات.

وتابعت:" الان زوجي يهددني بنشر صور فاضحة ليا صور تعد عادية بالنسبة لاي زوج مع زوجته و يقولي ان اي صورة يمكنني نشرها بسهولة عبر الانترنت كفيلة بفضحك لمدة 8 سنوات قادم" . و انا طلبت انه يبعد عني بدون ايذاء و لكنة رفض البعد . وكنت أفضل لو اني لا اضطر ان احكي اي تفاصيل عن حياتي الشخصية ".

وكانت ساندي فاجأت متابعو حسابها على "انستجرام" الجمعة الماضية بمنشور تركهم في ذهول من أمرهم حول اعتزالها واحتمالية عودتها للغناء.

وورد في الصورة التي نشرتها ساندي: "نظرا للظروف الصحية التي تمر بها الفنانة ساندي فلم تستطع النفي أو الرد علي خبر اعتزالها بل هي ليست علي علم بأي شيء. اليوم استطعنا استرداد الحساب الرسمي لانستجرام ولكن لم نستطع استرداد صفحة الفيس بوك أو تويتر، وبهذا فان هذا هو الحساب الرسمي الوحيد للفنانة وهي ليست مسؤولة عن أي حساب آخر".

وكانت ساندي أعلنت اعتزالها المجال الفني دون رجعة بسبب ما سببته لها المهنة من مرض وضغوط نفسية بحسب صفحتها الرسمية الموثقة عبر "فيس بوك"، متمنية من الله أن يغفر لها.

وجاء نص القرار الذي نشرته الصفحة: "قررت أنا ساندي عادل أحمد حسين الاعتزال من هذه المهنة التي أدت إلي مرضي بسبب الضغوط النفسية التي أتعرض لها و لن أتراجع عن هذا القرار و اطلب من الله المغفرة عن أي ذنب ارتكبته بسبب هذه المهنة".

المصدر: مصر العربية

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ساندي: زوجي يبتزني ويهدد بنشر صوري الخاصة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
92568

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة