الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › جميلات خطفن الكاميرا.. 5 مذيعات مصريات تبتسم الشاشة لظهورهن

صورة الخبر: جميلات
جميلات

بجمالهن، رقتهن، لباقتهن، أناقتهن، استطاعت مجموعة من المُذيعات الشابات، أن يُغيرن فكرة مذيعة النشرة التقليدية، ذات الإطلالة الجادة والملامح الصارمة، التي يتسم أداؤها بروتينية مملة، لكن مؤخرًا أطلت علينا وجوه جديدة ومُختلفة، يجعلنك تتابع النشرة بوجه مبتسم، ليست من الأخبار التي بطبيعة الحال تحمل وفيات وإصابات ومصائب لا تتوقف عن ضرب منطقتنا، ولكن من الجمال الملائكي التي يُضيء الشاشة، والرقة واللباقة في إلقاء الخبر على المشاهدين.
تمتلك قنوات النهار، أون تي في، سي بي سي، باقة من المذيعات الجميلات، اللائي أضفن لمشاهدة الأخبار بُعدًا آخر، نعرض لك أبرزهن في هذا التقرير:

1- لما جبريل

مذيعة شابة تخرجت في كلية إعلام الجامعة الأمريكية، وبدأت في السعي وراء تحقيق حلمها، بأن تكون مذيعة نشرة، حتى أطلت علينا من بوابة قنوات "سي بي سي"، بوجهها الجذاب وابتسامتها التي استطاعت أن تخلق لها شعبية بين المشاهدين.
بدأت "لما" حياتها كمذيعة راديو، حسبما ذكرت في تصريحات صحفية سابقة، ولكن الراديو لم يُشبع طموحاتها، لتلتحق بتدريب في قناة "الحياة"، ومن ثم التقديم بعدها في عدة قنوات مختلفة، حتى تم قبولها في "سي بي سي".
يُذكر أن "لما" ضمن طاقم مذيعات قناة "سي بي سي كسترا"، وبجانب الأخبار والمواضيع الجادة، تُقدم برنامج "اكتشف" ذي الجانب الترفيهي، والذي عرضت فيه باقة من اللقطات الكوميدية، وآخر أخبار "السوشيال ميديا" والإنترنت.

2- نوران عطا الله

بعينيها الزرقاوين وملامحها المستكينة الهادئة، يصعب عليك تصديق أن نوران عطالله، مذيعة قناة "أون تي في"، تستطيع تقديم نشرة إخبارية، إلا أنها تمتلك حضورًا خاصًا يُمكنها من خطف أنظار على الشاشة، وامتلاك شعبية كبيرة، خاصةً بين الشباب، المُنبهر بجمالها بل وربما أحب النشرة بسببها.
نوران من أبناء محافظة الشرقية، تحديدًا قرية "كفر أباظة"، ولكنها تعيش في القاهرة منذ نعومة أظافرها، تخرجت في كلية إعلام جامعة القاهرة عام 2009. اكتشفها الإعلامي الكبير ألبيرت شفيق، ووفر لها فرصة الظهور على الشاشة لأول مرة على "أون تي في"، ومن خلالها أثبتت نفسها بجدارة.
تتمتع نوران بإطلالات فريدة أمام الشاشة، وبوجه عابس أغلب الأوقات ليتناسب مع طبيعة النشرة، إلا أن هذا شوّق الجمهور لرؤية ابتسامتها التي لا تظهر كثيرًا، وجعلها من أنجح وأصغر المذيعات في مصر.

3- نانسي نور

وجه آخر تم اكتشافه من قبل "سي بي سي"، وهي نانسي نور، خريجة كلية إعلام إنجليزي جامعة القاهرة، وصاحبة الوجه البرئ والجمال الطفولي، والتي تضيف جوًا من السعادة بمجرد ظهورها أمام الكاميرا.
تتقاسم نانسي مع لما، تقديم نشرة "سي بي سي اكسترا" الإخبارية، وتقديم برنامج "اكتشف"، ليدور التنافس الشريف بينهما، فكل منهما تمتلك طلة لا تقل جمالاً عن الأخرى.
يُذكر أن نانسي ولما تجمعهن علاقة صداقة منذ بدايتهن في الإعلام سويًا، لذلك كثيرًا ما نجدهن يمزحن سويًا على الشاشة.

4- نهاوند سري

انتقلت مُذيعة "أون تي في"، من المحاماة إلى الإعلام في تحول من نوع خاص، فبعد أن تخرجت في كلية حقوق إنجليزي جامعة القاهرة، وعملت في مهنة المحاماة 3 سنوات، لم يُطفئ هذه حلمها بأن تكون مُذيعة وتقف أمام الكاميرا.
درست نهاوند الإعلام بوكالة "أونا"، قبل أن تنضم لمُذيعي غرفة أخبار "أون تي في"، وبحبها للإعلام، ومهارات التواصل لديها التي اكتسبتها من غرف المداولة، استطاعت أن تحجز مكانًا في برنامج التوك شو الصباحي "صباح أون" برفقة خالد تليمة، بعد أن وقع اختيار ألبرت شفيق رئيس القناة عليها، بعد رحيل الإعلامية أماني الخياط.

5- شيماء صابر

صارت شيماء أشهر من النار على علم، بسبب ارتدائها لقمصان الأندية الكروية، فمن الغريب إطلالة فتاة بهذا الكم من الجمال والجاذبية، لتقديم برنامج رياضي، اعتاد الجمهور أن يكون مُقدم هذه النوعية رجل.
تنقلت شيماء في بدايتها، بين عدة قنوات، منها "دريم" و"روتانا مصرية"، وكانت أبعد ما يكون عن البرامج الرياضية، فقط تُقدم برامج حوارية ومنوعات، حتى انتقلت لقناة "ميلودي سبورت" التي لم تستمر كثيرًا، ولكن شيماء اكتشفت ذاتها، فانتقلت بعدها بفترة قصيرة لقناة "النهار"، لينتظر المشاهدون النشرة الرياضية من شيماء صابر يوميًا، كما ينتظر أيضًا إطلالة شيماء بقميص أحد الفرق، وهذا ما ميزها كثيرًا في هذا الوسط.

المصدر: اليوم الجديد

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جميلات خطفن الكاميرا.. 5 مذيعات مصريات تبتسم الشاشة لظهورهن

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
56071

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة