الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › بالفيديو- إخلاء سبيل ميريهان حسين بكفالة 5 آلاف جنيه

صورة الخبر: ميريهان حسين
ميريهان حسين

قضت نيابة الهرم برئاسة المستشار محمد أبو الحسن الأربعاء 2 مارس الجاري بإخلاء سبيل الممثلة الشابة ميريهان حسين، بدفع كفالة 5 آلاف جنيه.

وأخلي سبيل ميريهان حسين على ذمة قضية اتهامها بقيادة سيارة تحت تأثير الكحوليات، والاعتداء على ضابطي شرطة بكمين في المنصورية، ومقاومة السلطات.

كذلك أمرت نيابة الهرم بإخلاء سبيل الضابطين "مصطفى.ت"، و"أحمد.ف" من قوة الكمين بضمان وظيفتيهما، على ذمة اتهمامهما باستعمال القسوة مع ميريهان حسين، التي اتهمتهما بالاعتداء عليها وهتك عرضها بالكمين وداخل مقر احتجازها بقسم الهرم.

وسبق إخلاء ميريهان حسين التقرير الطبي الخاص بها من مستشفى الهرم، والذي أفاد إصابتها بكدمات في الذراع والشفة العليا، ووجود سحجات في العضو التناسلي، على خلفية اتهامها لضباط قسم شرطة الهرم بهتك العرض والضرب والتحرش بها، بحسب صحيفة "الشروق".

وواجهت النيابة الضابط بقسم الهرم إيهاب بحر بالتقرير، واتهامات ميريهان حسين له بضربها، فنفى تعرّضه لها، وقال: "أنا ما ضربتهاش، وماعرفش حاجة عن إصاباتها، وهي اللي عملت كدة في نفسها علشان تدعي علينا إننا ضربناها".

وكان الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين قال في مداخلة هاتفية ببرنامج "العاشرة مساء" مع الصحفي ومقدم البرامج وائل الإبراشي، إنه ذهب ومعه الفنان إيهاب فهمي لرؤية ميريهان حسين والتعرف على ملابسات القضية.

وروى أشرف زكي واقعة حدثت في قسم الشرطة ورآها هو بنفسه أثناء متابعته لما حدث، وقال إنه جلس مع الضابط الذي حدثت معه المشكلة واستمع لما قاله له، وطلب أن يرى ميريهان.
وفوجئ أنه عندما رأها أنها كانت "مبلولة" وتحدث معها وروت ما حدث لها، وقالت إنها تم إيقافها في كمين وطُلب منها رؤية الرخص وعندما أخرجتها وقعت فأتهموها بأنها أوقعتها على الأرض، وبعدها طلب منها الظابط أن تركن السيارة على جانب الطريق، ولأن سيارتها كبيرة "دفع رباعي" اصطدمت بالضابط أثناء سيرها.

وتابع حكايتها قائلا، إن الضابط قام بتفتيش حقيبتها وأخرج منها ملابس داخلية وبدأ يخرجها ويريها للمارة، وبعدها عندما اصطحبوها إلى القسم وقال لها الضابط أنتِ فنانة أي عاهرة.

وتطرق أشرف زكي في مداخلته الهاتفية مع برنامج "العاشرة مساء" لموضوع أن ميريهان كانت تقود السيارة وهي مخمورة قائلا، إن أخذ عينة تحليل دم لا يجب أن يكون عنوة، كما أكد أنه هناك تقرير رآه كان يؤكد أنها متزنة، ولم تكن تحت تأثير الخمور، وإذا كانت تشرب أو تأخذ داء به خمر لابد أن يحدد التقرير الوقت الذي شربت فيه أو تناولت فيه العقار المخدر؛ فمن الممكن إذا كانت تشرب الخمور أن تكون شربت منذ أيام، ولكن هناك تقرير أثبت أنها كنت في حالة إتزان وبكامل وعيها وهو ما كُتب في المحضر، كما أنه عندما رأها كانت في كامل وعيها. (شاهد بالفيديو- والدة ميريهان حسين: "ابنتي لا تشرب سوى المياة الغازية.. والضابط أهان فنانات مصر")

كما تابع ليروي أن أثناء تواجده في القسم حاول أحد الضباط الاعتداء عليهما، فحاول أن يعتدي على أشرف زكي نفسه وعليها، كما قام بسبها مرة أخرى بألفاظ خارجة.

وأكد في نهاية حديثه إذا كانت ميريهان مخطئة أو حتى تشرب الخمر يتم معاقبتها بالقانون، ولكن لا يتعاملوا معها هكذا، فأمام عيني حاول الضابط الإعتداء عليها، وطالب وزير الداخلية بالتدخل والحد من تجاوزات بعض أفراد الشرطة.

وكان الفنان خالد الصاوي أعلن عبر حسابه الشخصي في موقع Twitter عن إلقاء القبض على الممثلة ميريهان حسين وأنها متواجدة في قسم الهرم.

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو- إخلاء سبيل ميريهان حسين بكفالة 5 آلاف جنيه

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
45439

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة