الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › السبب الحقيقي وراء اعتزال شيرين عبد الوهاب الفن (رأي)

صورة الخبر: السبب الحقيقي وراء اعتزال شيرين عبد الوهاب الفن (رأي)
السبب الحقيقي وراء اعتزال شيرين عبد الوهاب الفن (رأي)

إن لم تكن قريبا جدا من شيرين عبد الوهاب، فمن الصعب جدا أن تتكهن السبب المباشر لاعتزالها. لأنه من الجلي لنا أن قرار الاعتزال كان مفاجئا وغير مدروس، وكأنه ردة فعل على سبب مباشر حصل لها ليلة إعلانها قرارها.

وبالرغم من خروجها بتسجيل صوتي ثانٍ في اليوم التالي، لتؤكد فيه أنها تريد التفرغ لحياتها ولبناتها، إلا أنه يبقى هناك سبب مباشر أدى إلى هذا الانفجار المفاجئ لا تريد الإفصاح عنه.

ولكن، وبكل الأحوال، ومهما يكن السبب المباشر لاعتزالها، فهو لا يهمنا لأنه شخصي وخاص. ولكن ما يهمنا أنه ثمة سبب غير مباشر أدى بشكل تراكمي وتدريجي إلى هذا القرار المفاجئ. وإليكم هذا السبب.

من المعلوم لنا أن أغلب الفنانين يحرصون بشكل كبير على صورتهم الخارجية أمام زملائهم وجمهورهم. فبعضهم يتقن التمثيل والكذب بشكل عفوي، ويبدو لك متزنا، هادئا وملاكا. والبعض الآخر لا يجيد هذا النوع من الكذب، فتراه يخطئ كثيرا عندما يظهر في الإعلام، ينفعل ويغضب ويسيء بشكل غير مقصود إلى صورته التي دأب على بنائها وتلميعها طيلة فترة تواجده في الفن.

ويبدو أن شيرين تنتمي للفئة الثانية من هؤلاء الفنانين، العفويين، الطيبين والخطَّائين. مما أدى كثرة ظهورها المجاني هنا وهناك إلى دخولها في مهاترات ومشاحنات مع غيرها من زملائها الفنانين، فغضبت منهم تارة وصالحتهم تارة أخرى.

ولأنها ليست متمرسة في الكذب، فضحتها دموعها أمام نيشان عقب طلاقها من زوجها السابق محمد مصطفى. ولأنها – باعترافها- ليست على مستوى كافٍ من التحصيل العلمي والثقافي، خانتها تصرفاتها في كثير من الأحيان، فاستعملت حذائها في برنامج اكتشاف المواهب لتضغط على الزر، ثم اعتذرت عن استخدام الحذاء، ثم عادت لاستخدامه مجدداً.

ولأنها تملك من الطيبة ما تملك، ظهرت أمام الجمهور لتقول أن زميلي كاظم الساهر أهداني طفلاً.. وبطيببتها هذه بررت الغلطة بإحضار لعبة على شكل طفل في الحلقة التالية من البرنامج نفسه وقالت هذا هو الطفل. البساطة التي نشأت فيها شيرين دفعتها مثلاً لتحكي قصصاً كثيرة، منها حلمها مع الرئيس السيسي وهو يطعهما عنباً ينقّط عسلا.

المصدر: فى الفن

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على السبب الحقيقي وراء اعتزال شيرين عبد الوهاب الفن (رأي)

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
42550

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة