الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › بالفيديو والصور.. الرجل الذي اعتزلت شيرين عبدالوهاب الفن من أجله!

صورة الخبر: شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب، الجدل حول قرارها باعتزال الفن، دون إبداء أسباب، ووسط نجاحات كبيرة حققتها في مجالها.

وكشفت تقارير صحفية وإعلامية، عن سبب اعتزال شيرين، الفن بسبب دخولها في قصة حب مع مدير أعمالها ياسر خليل،

واستشهدت تلك التقارير بما نشرته شيرين، من صور قديمة لها مع مدير أعمالها ياسر خليل، مما جعلها تعتذر لزوجته، من خلال صفحتها على "الفيسبوك" ومسح الصور من "إنستجرام" وقالت شيرين آنذاك: " حقك عليا أنا . هل تصدق ما قد تفعله الصحافة و الاعلام في حياة الفنانين و المشاهير ؟ هل تصدق ما قد تفعله الصحافة و الاعلام في حياة الفنانين و المشاهير".

وفي واقعة أخري عن شيرين ومديرها: " جمهوري العزيز: أنا آسفة.. أنا آسفه إني بتصرف بتلقائية. وده بيسبب لي مشاكل وسوء فهم كبير ليا ولناس أنا بحترمهم وبعزهم ومبحبش أكون سبب مشاكل لهم. علشان كده أنا قررت انى هقفل حساب الانستجرام بتاعي. بحبكم كلكم"، وأغلقته شيرين لفترة ثم أعادته مرة أخرى.

وفي أحد منشوراتها على "الفيسبوك"، والذي كان مصحوب بصورة بها هدية عبارة عن عقد، واتسم المنشور بالغموض حول شخصية اهتم بأن يكون أول المهنئين لها بعيد ميلادها قالت: " أول هديه تجيلي في عيد ميلادي وأحلى هديه من أغلى الناس في حياتي شكرااااااااااا..".

ونشر خبر بأحد المواقع عن شائعة زواجهما، حول زواج الفنانة شيرين عبد الوهاب من مدير أعمالها، إذ اختلط الأمر حينما قالت إن ابن مدير أعمالها "ياسر خليل" هو أخو ابنتها، وذلك بعد نُشرت صورة لطفلتها "هنا" وإلى جوارها ابن مدير أعمالها ياسر خليل فى أحد الرحلات البحرية.

ما أثار الشكوك وترك مدخلًا لإثارة هذه الشائعة هو تعليق شيرين على الصورة، والذى قالت فيه: "بنتى هَنَا وأخوها حمزة ياسر خليل".

بينما نفى ياسر خليل – مدير أعمال الفنانة شيرين – ما يُقال عن زواجه منها، إذ أكد أنه مجرّد صديق مُقرّب، وعن الصورة نفسها وضّح ياسر خليل، أن تعليق شيرين على الصورة ما هو إلا توضيح لمدى قرب العلاقة، الصداقة والترابط الكبير لا أقل ولا أكثر.

كما نشرت شيرين من قبل "بوست" مصحوب بصورة لمدير أعمالها على حسابها بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" كاتبة: " شكرا لمن وقف بجانبي لانجاز مسلسل طريقي والبوم انا كتير ووش السعد عليا شكرا مستشاري الفني ياسر خليل شكرا لاخ لم تلده لي امي ولكن ولدته لي الحياة...."، وذلك عقب انتشار شائعات الزواج منه.

وعلى الرغم من تلك التكهنات الصحفية إلا أن شرين لم تخرج عن صمتها وتعلن سبب اعتزالها الفن حتى الآن، فهل كان حب شيرين لمدير أعمالها سببًا فى اعتزالها الفن؟!

صورة الخبر: شيرين عبدالوهاب

صورة الخبر: شيرين عبدالوهاب

صورة الخبر: شيرين عبدالوهاب

صورة الخبر: شيرين عبدالوهاب

المصدر: بوابه الفجر

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو والصور.. الرجل الذي اعتزلت شيرين عبدالوهاب الفن من أجله!

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
92368

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة