الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › فنانات يرفعن شعار ''عمل واحد لا يكفي'' في رمضان.. وناقد يحذر من التشتت

صورة الخبر: ''عمل واحد لا يكفي
''عمل واحد لا يكفي

بدأت ملامح خريطة دراما شهر رمضان المقبل تتشكل وأبرزها أن عددا كبيرا من النجوم يظهر بأكثر من وجه في العديد من المسلسلات،كما بدا واضحا سيطرة فنانات ذوات الحنكة والخبرة والقوة والإرادة والنضوج على هذه الدراما،وفي مقدمتهن الفنانة رجاء الجداوي التي تظهر في ثلاثة أعمال تليفزيونية تنتقل خلالها بين عالمي الجريمة والكوميديا.

وتشارك رجاء الجداوي في مسلسل " الأسطورة" مع الفنان محمد رمضان حيث عالم الجريمة والتشويق في المناطق الشعبية وتدور الأحداث حول شخصية شاب بسيط فقير يسكن في السبتية وخريج كلية الحقوق وكل ما يتمناه أن يعمل بالقضاء ولكنه يعاني من مشكلة خطيرة وهي أن شقيقه يعمل تاجرا للسلاح ولديه سمعة سيئة ويقف شقيقه عقبة أمام رغبته فى العمل بالقضاء ويتم رفضه.

وتتطور الأحداث بتورط الشاب في جريمة قتل يلفقها له أحد تجار السلاح الكبار الذين يتعاملون مع شقيق رمضان ويدخل رمضان السجن ظلما فيقرر وهو داخل السجن أن ينتقم لنفسه ولشقيقه ويساعده في ذلك بعض الشخصيات التي يتعرف عليها داخل السجن.

ويشارك في بطولة مسلسل "الأسطورة" فردوس عبد الحميد، روجينا، هادي الجيار، نسرين أمين، عايدة رياض، ياسمين صبري، عماد زيادة،وعمر حسن يوسف،وتأليف محمد عبد المعطي،وإخراج محمد سامى.
كما تواصل رجاء الجدواي تصوير مشاهد مسلسل "جراند أوتيل" الذي تدور أحداثه حول مافيا رجال الأعمال حيث تجري الاحداث داخل أحد الفنادق الضخمة التي يسكنها مجتمع رجال الاعمال ويعقدون فيه صفقاتهم، حيث تقع جريمة قتل تتعرض لها موظفة في الفندق .

ويشارك في بطولة "جراند أوتيل"،عمرو يوسف، وسوسن بدر،وأنوشكا،وأمينة خليل،ومحمد ممدوح،وتأليف تامر حبيبي، وإخراج محمد شاكر خضير.
كما تشارك الفنانة رجاء الجداوي في الجزء الثاني من المسلسل الكوميدي "يوميات زوجة مفروسة أوي" المقرر عرضه في رمضان المقبل وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول الحياة الزوجية لزوج وزوجة يعملان بالصحافة.

مسلسل "يوميات زوجة مفروسة" بطولة داليا البحيري وخالد سرحان وسمير غانم ، وتأليف أماني ضرغام واخراج أحمد نور.
كما تطل الفنانة انوشكا على جمهورها في رمضان المقبل من خلال مسلسلين تناقش خلالهما عالم الجريمة بطرق مختلفة ، حيث تشارك في مسلسل "سقوط حر" المقرر عرضه في رمضان المقبل.

ويركز المسلسل في الإطار العام على الجوانب النفسية فيتطرق إلى عالم الأمراض النفسية من خلال شخصية سيدة مضطربة نفسيا يتم اتهامها بجريمة قتل زوجها وشقيقتها وذلك بعد أن تجد الشرطة أداة الجريمة بحوزتها، وبعد القبض عليها تقرر المحكمة إيداعها مصحة للعلاج النفسي لأنها تعاني أزمة نفسية حادة وتتوالى الأحداث.

ويشارك في بطولة المسلسل نيلي كريم،ونجلاء بدر،وأحمد وفيق،وصفاء الطوخي،وأحمد داش؛والمسلسل تأليف مريم نعوم، وإخراج شوقي الماجري.
وتظهر الفنانة انوشكا في مسلسل "جراند أوتيل" الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو يوسف، والمقرر عرضه في رمضان المقبل.

وتعيش الفنانة القديرة سوسن بدر حالة نشاط فني ملحوظ حيث يشاهدها الجمهور في مسلسل " جراند اوتيل" وهي تقتحم مافيا رجال الأعمال،كما تواصل في الإسكندرية تصوير مشاهدها في مسلسل "نوايا بريئة" الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الطويلة حيث تصل حلقاته إلى 240 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي.

ويشارك في بطولته مصطفى فهمي وشيرين رضا وعابد فهد وأحمد العوضي ومن تأليف أحمد شوقي وإخراج عثمان أبو لبن.
وانتهت سوسن بدر من تصوير المسلسل الكوميدي "بث مباشر" مع طلعت زكريا ومها أحمد وتأليف جمعة قابيل وإخراج جيهان عبد العظيم.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي عن مافيا مسابقات الهاتف ، وتجسد سوسن بدر في المسلسل شخصية أم الفنانة مها أحمد وهي السبب الرئيس وراء مشاركة العائلة في هذه النوعية من المسابقات.

ويحذر بعض النقاد من أن تكرار الممثل أو الممثلة في أكثر من عمل تليفزيوني يصيبه بحالة من التشتت حيث يقول الناقد أحمد سعد إن اقتناع الفنان بدوره ومستوى العمل يجب أن تكون له الأولوية على فكرة الانتشار وإثبات الوجود.
وأكد سعد على ضرورة أن تترسخ لدى الفنان قناعات بأن تقديم عمل جديد واحد يحقق نجاحا عند الجمهور أفضل بكثير من أعمال لا تضيف.

بدورها تحمل الفنانة سوسن بدر الصدفة مسؤولية تلك الظاهرة لأن الممثل يكون قد مثل دوره في أحد المسلسلات وانتهى من ثم يعمل في مسلسل آخر، ولكن يتصادف عرض المسلسلات في وقت واحد خاصة في شهر رمضان، كما أن ترشيحات الممثلين تأتي من قبل المخرجين وللمخرج الحرية في تحديد فريق العمل الذي سيعمل معه.

المصدر: مصراوي

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فنانات يرفعن شعار ''عمل واحد لا يكفي'' في رمضان.. وناقد يحذر من التشتت

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
42614

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة