الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › منتج "وش السعد" يوضح سبب الهجوم على الحلقة الأولى

صورة الخبر: منتج "وش السعد" يوضح سبب الهجوم على الحلقة الأولى
منتج "وش السعد" يوضح سبب الهجوم على الحلقة الأولى

عبر المنتج صادق الصبّاح عن سعادته بردود الفعل التي تلقاها فريق عمل البرنامج المسرحي "وش السعد" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد سعد، بعد عرض الحلقة الثانية، التي أذيعت الجمعة الماضية، عبر شاشة mbc مصر.

وأضاف الصباح في تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء، أن فريق العمل تابع ردود الفعل منذ الحلقة الأولي، التي لم يعجب بها البعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يكن لهم هو وفريق عمل "وش السعد" كامل الاحترام والتقدير، لافتا أن العمل يندرج تحت نوعية الأعمال المسرحية الشعبية وليس برنامج تلفزيوني بالشكل المتعارف عليه، وقد تكون بعض التعليقات التي تناولت الحلقة الأولى ناتجة من الخلط بين المفهومين.

وأكد الصباح، أن الحلقة الثالثة وما بعدها مستقبلا ستشهد تجسيد العديد من الكاريكترات التليفزيونية والسينمائية، التي طالما أحبها الجمهور العربي عموما والمصري خصوصا بقالب مسرحي جديد ومميز، مشيرا إلى أن النجمة نيكول سابا ستكون هي ضيفة الشرف الحلقة الثالثة من "وش السعد"، وستشهد أيضا ذات الحلقة مفاجأة جديدة لمشاركة الفنان محمد لطفي في بعض العروض المقبلة، وذلك بداية من الحلقة الثالثة المقبلة.

وعلى جانب آخر، شكر المنتج صادق الصبّاح المجهود الكبير الذي قدمه د. أشرف زكي، بتقديم المشورة الخاصة بالإخراج المسرحي للحلقة الأولى، مؤكدا أن الأخبار التي تم تداولها منذ ساعات بانسحاب زكي من العمل، أمر غير صحيح وذلك لاقتصار دور الدكتور أشرف زكي على المشورة المسرحية فقط لتسجيل الحلقة الأولى من البرنامج.
العرض المسرحي "وش السعد" يقوم ببطولته النجم محمد سعد، ويشاركه كلا من هشام إسماعيل، وحسن عبدالفتاح، وسامية الطرابلسي، وهو من تأليف ورشة كتابة بإشراف سامح سر الختم، والإخراج المسرحي هشام عطوة، والإخراج التليفزيوني لأكرم فاروق، وإشراف عام على الإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج شركة المتحدين للإنتاج الفني والإعلامي "صباح إخوان"

المصدر: دوت مصر

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على منتج "وش السعد" يوضح سبب الهجوم على الحلقة الأولى

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
22540

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة