الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › نجوم يرفعون شعار «اعتزال مع إيقاف التنفيذ».. تامر عبد المنعم وساندي الأحدث.. وغادة عبد الرازق: «كدبة إبريل»

صورة الخبر: نجوم يرفعون شعار «اعتزال مع إيقاف التنفيذ».. تامر عبد المنعم وساندي الأحدث.. وغادة عبد الرازق: «كدبة إبريل»
نجوم يرفعون شعار «اعتزال مع إيقاف التنفيذ».. تامر عبد المنعم وساندي الأحدث.. وغادة عبد الرازق: «كدبة إبريل»

أصبح الإعلان عن اعتزال الفن مجرد وسيلة كاذبة يلجأ اليها بعض الفنانين الفترة الماضية من أجل الترويج لأعمالهم الفنية او للفت الأنظار إليهم، وتسليط الأضواء عليهم ليصبح الإعتزال بالنسبة لهولاء النجوم مجرد قرار مع إيقاف التنفيذ ومن احدث حالات الاعتزال مؤخرا.

* آخر كلام عندي لن أتراجع عن قرار الاعتزال.. هكذا فاجأ الفنان تامر عبد المنعم جمهوره من خلال حسابه الخاص على موقع تويتر بقرار إعتزاله.

فبعد مرور أيام قليلة على عرض فيلم "المشخصاتي 2"، أعلن إعتزاله التمثيل بعد الإنتقادت التي تعرض لها هذا العمل السينمائي و كتب:" أقول لكل من اساء لي أنا في غنى ان قزم مثلك يضعني في مرمى نيرانه، وأنا مصري عنك ووطني أكتر منك، فأنا لم اخون ولم اقبض ولم اكن يوما اداة في يد العملاء ..ملعون ابو التكنولوجيا للي تدمر حياة وطن " .

ورغم ان الفنان تامر عبد المنعم لم يتراجع عن قرار الإعتزال إلا ان "صدى البلد" علم ان تامر يستعد لعدة مشاريع فنية من المقرر ان يشارك في بطولتها و إنتاجها ايضاً وان قرار الإعتزال غير حقيقي و لكنه جاء في لحظة غضب من الإنتقادات التي لحقته بينما فسر الكثير من مستخدمي موقعي الفيسبوك وتويتر قرار الإعتزال بانها مجرد محاولة لتسليط الضوء عليه و الترويج لفيلمه الجديد .

* فاجأت الفنانة ساندي جمهورها منذ شهرين بإعلانها إعتزال الفن بشكل نهائي مؤكدة انها تمر بحالة نفسية صعبة بسبب ضغوط المهنة بل و دعت الله بالعفو عنها من الذنوب التي ارتكبتها بسبب عملها كمطربة و كتبت وقتها من خلال الفيسبوك :" "قررت أنا ساندي عادل أحمد حسين اعتزال هذه المهنة التي ادت إلى مرضي بسبب الضغوط النفسية التي أتعرض لها، ولن أتراجع عن هذا القرار، وأطلب من الله المغفرة عن أي ذنب ارتكبته بسبب هذه المهن" .

ساندي تراجعت عن قرار الإعتزال بعد أسبوع واحد من إتخاذه و قد تم تفسير هذا القرار بانها محاولى لتسليط الأضواء عليها و الترويج لألبومهاالقادم بينما أكد البعض بان ساندي كانت لا ترغب في إحيء حفل غنائي تعاقدت عليه بسبب خلافات مادية مع الشركة المنظمة و لم تجد سوى هذا الحل امامها .

* بعد الإنتقادات الضخمة التي تعرضت لها بعد نشر صور عيد ميلادها و التي ظهرت من خلاله بشكل غير لائق و ترقص رقصات مثيرة مع اصدقائها أعلنت منة فضالي إعتزالها الفن بشكل نهائ مؤكدة انها تعرضت لمؤامرة من بعض الأشخاص الذي كانت تعتقد انهم اصدقائها اساءوا لها و استغلوا الصور لتدميرها فنياً .

منة لم تجد مخرجا من الإنتقادات إلا سوى إعلان إعتزالها ولكنه كان إعتزال مع إيقاف التنفيذ حيث تراجعت عن هذا القرار بعد مرور اسبوعين عليه .

* إعتزال مدته ساعات .. فقد أعلنت الفنانة غادة عبد الرازق إعتزالها التمثيل ابريل الماضي بشكل نهائي إلا ان الجمهور اكتشف بعد ذلك انها مجرد خدعة و كدبة إبريل لجأت إليها غادة لتمازح جمهورها .

المصدر: صدى البلد

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نجوم يرفعون شعار «اعتزال مع إيقاف التنفيذ».. تامر عبد المنعم وساندي الأحدث.. وغادة عبد الرازق: «كدبة إبريل» (1)

sandy | 20/2/2016

هه ها ها ها - عمر ذيل الكلب مايتعدل - كذبة جديدة اسالوا ما يسمى الاعلاميين من اين جاءوا خبر اعتزالها وتصريحاتهم عيلة كلها كذابيين و عرى و فسق وفجور

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
50305

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة