الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › دانا حمدان لـ «صدى البلد»: لا أعترف بالخطوط الحمراء.. وأقبل تقديم مشاهد الإغراء بشروط

صورة الخبر: دانا حمدان لـ «صدى البلد»: لا أعترف بالخطوط الحمراء.. وأقبل تقديم مشاهد الإغراء بشروط
دانا حمدان لـ «صدى البلد»: لا أعترف بالخطوط الحمراء.. وأقبل تقديم مشاهد الإغراء بشروط

أكدت أن دخولها مجال التقديم الإذاعي جاء عن طريق الصدفة ووصفت هذه الخطوة بالتحدي والمغامرة.. إنها الفنانة الاردنية دانا حمدان والتي تحدثت لـ"صدى البلد" عن الكثير من التفاصيل الخاصة بهذه التجربة كما كشفت حقيقة استعدادها لتقديم مشاهد إغراء بدون شروط وعن خطوطها الحمراء أيضا.

"دخلت مجال التقديم الإذاعي عن طريق الصدفة" هذا هو ما أكدته الفنانة دانا حمدان والتي تشارك المذيع مروان قدري في تقديم برنامج "عيش صباحك" على إذاعة نجوم اف ام مؤكدة انها لم تكن تخطط ان تكون مذيعة راديو وأن كل ما حدث معها خلال الفترة الماضية يندرج تحت بند الصدفة على حد وصفها.

وقالت: "نجوم اف ام" استضافتي من خلال برنامج عيش صباحك العام الماضي وعرفت من خلال المسئولين انهم يبحثون عن مذيعات جدد وكان الاتفاق في البداية على تقديم برنامج اسبوعي ولكن حدثت بعض التغييرات وقررت ان اشارك مروان قدري في تقديم برنامج يومي".

وأضافت: "استقبلت العرض بترحيب كبير واتخذت الخطوة دون اي استعدادات وبصراحة لا تواجهني اي صعوبات حتى الآن ولكن الاتجاه إلى الراديو خطوة جريئة واجدها مغامرة وتحديا نجحت به" .

وعن مدى تدخلها في اختيار ضيوف الحلقة قالت: " كل شيء يحدث من خلال التنسيق بيني وبين اعداد البرنامج وفي بعض الأحيان استغل علاقاتي الشخصية لاستضافة فنان معين".

وعن أهم ما يميز برنامج "عيش صباحك" من وجهة نظرها عن باقي البرامج تقول: "برنامج عيش صباحك يبتعد عن التعقيد تماماً ، فهو خالٍ من السياسة ومن القضايا المعقدة التي من الممكن ان تجعل المستمع يصاب بالاكتئاب " .

وعن مدى تأثير هذه الخطوة عن مشاريعها السينمائية والدرامية القادمة أضافت: "لا يوجد اي تاثير سلبي حتى الآن والسبب انني لم أجد السيناريو الذي يناسبني و يجعلني أرتبط بمواعيد تصوير، فأنا تلقيت عروضا كثيرة خلال الفترة الماضة إلا انني اعتذرت عنها لانها لم تعجبني " .
"لا أعترف بالخطوط الحمراء".. هذا هو ما أكدته دانا في نهاية حديثها لـ"صدى البلد" مؤكدة ان مصطلح خطوط حمراء يتناقض مع الفن وأنا مستعدة ان اقدم إغراء ولكن الإغراء الذي يبتعد عن الإسفاف، فهناك إغراء بالنظرة وإغراء بالكلمة وليس شرطا تقديم مشاهد مثيرة".

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على دانا حمدان لـ «صدى البلد»: لا أعترف بالخطوط الحمراء.. وأقبل تقديم مشاهد الإغراء بشروط

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
18619

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
.
.
.
روابط مميزة