الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › مسلسلات نحس على أبطالها.. "عبدالمنعم" في العناية المركزة.. وغادة عبدالرازق سقطت من دراجة

صورة الخبر: غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

رغم حرص بعض الفنانين على التبكير بتصوير أعمالهم الدرامية المقرر عرضها في رمضان المقبل من أجل الانتهاء منها قبل الشهر الكريم بوقت كاف إلا أن حالة من عدم الحظ لاحقتهم مع بدء التصوير، فأحدهم أصيب بمرض ودخل العناية المركزة ، وأخرى أصيبت بجروح عقب سقوطها من دارجة نارية.

وتعد غادة عبد الرازق من أبرز الحالات التي أصابتها عين الحسود، حيث نشرت صورة على صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي لقدمها بعد سقوطها عن دراجة نارية وأدى ذلك إلى توقف عملية التصوير التي استأنفتها أمس "السبت".

مسلسل "الخانكة" من بطولة غادة عبد الرازق، ماجد المصري، قصى خولي، نجلاء بدر وغيرهم من الممثلين، من تأليف محمود دسوقي، وإخراج محمد جمعة.

كما تعرض عدد من فريق عمل مسلسل "الأسطورة" إلى إصابات مختلفة، أثناء تصوير مشاهد المسلسل.

وكان أولها هو إصابة أحد العاملين في هندسة الصوت، بعد سقوط جهاز الكاميرا على قدمه، ما أدى لإصابته، وتعرض الفنان ومدير التصوير جلال الزكي إلى حادث سير دخل على أثره المستشفى.

وانتهى الأمر بمرض الفنان صبري عبدالمنعم ، ودخوله العناية المركزة بإحدى المستشفيات.

ويشارك في بطولة مسلسل "الأسطورة" فردوس عبد الحميد، هشام عبد الحميد، نسرين أمين، عايدة رياض، هادى الجيار، مى عمر، ياسمين صبرى، ريم مصطفى، وعمر حسن يوسف، ومن تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج محمد سامي.

كما تعرض النجم نضال الشافعي للإصابة أثناء تصوير بعض مشاهد الأكشن من مسلسل "شطرنج" في إحدى فيلات مدينة السادس من أكتوبر والإنتاج الإعلامي، حيث أصيب بجروح في يده، ما أدى إلى توقف التصوير لعدة أيام.

ويشارك في بطولة "شطرنج 3" وفاء عامر وميس حمدان ومادلين طبر وريم البارودي وعمرو مهدى وفيراس سعيد وجهاد سعد، وقصة وسيناريو وحوار حسام موسي، وإخراج محمد حمدي.

ويرى نقاد أن بعض المنتجين والفنانين يستغلون تلك الإصابات للترويج لأعمالهم من أجل صناعة حالة من الأهمية والخطورة حول العمل الدرامي.

المصدر: صدي البلد

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مسلسلات نحس على أبطالها.. "عبدالمنعم" في العناية المركزة.. وغادة عبدالرازق سقطت من دراجة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
46159

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة