الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › بالفيديو- عمرو مصطفى ردا على شيرين: "أنا فاكر الوقت اللي جابولي فيه شيرين علشان اسمعها"

صورة الخبر: شيرين عبد الوهاب وعمرو مصطفى
شيرين عبد الوهاب وعمرو مصطفى

رد الملحن عمرو مصطفى على هجوم الفنانة شيرين عبد الوهاب عليه ووصفها له بأن صوته سيء جدا.

وقال عمرو في مداخلة هاتفية له في برنامج "حضرة المواطن" مع مقدم البرامج سيد علي إن بداية ما حدث هو "أن شيرين ظهرت بعد ثورة ٣٠ يونيو مع الإعلامي عمرو الليثي وقالت عني إن صوتي وحش، وأنا مردتش، وبعد كدا أنا ظهرت في برنامج مع المذيعة وفاء الكيلاني وعرضت فيديو لشيرين وهي بتتكلم عني، فكان ردي عليها إن أحنا كنا عاملين أغنية اسمها (جنودنا رجالة) وشيرين كانت عايزة تغني الاغنية دي وخليتها تغنيها، بس الاغنية منجحتش لأن الأغنية كانت محتاجة راجل يغنيها".

وتابع: "هي تدخلت في حاجات مينفعش تتدخل فيها ولا تقولها، وأنا فاكر الوقت اللي جابولي فيه شيرين وقالولي يا عمرو ياريت تسمعها وكنت أنا بلحن من ١٠ سنين، فتخيل أما يكون حد مش مصدق أنه واقف قدامك يطلع يقول كده عليك".

وأكد عمرو مصطفى خلال حديثه أن الوسط الفني يحتاج إلى الرقي لأن الفنانين قدوة للشباب: "إحنا محتاجين الوسط الفني يبقى وسط راقي، الفن رسالة وبقينا كفنانين قدوة للشباب، ولو عاوزين نصنع بلد ووعي جديد اختار الفنان الاصيل، ودا مش عيب في شيرين، المشكلة مش عيب في حد لأن مش هتقابل الإساءة بإساءة، بس إحنا محتاجين نحط نقطة خطر لأن الفن لو أصبح غابة الشعب كله هيبقى غابة".

وفي نهاية حديثه أعلن عمرو مصطفى أنه سيقدم أغنيته "مشربتش من نيلها" و"جنودنا رجالة" بصوت شاب جديد، وطالب وزارة الثقافة والقائمين على الفن باختيار أصوات شابة من المدارس والجامعات والمراكز الثقافية، وتدريبها وتحضيرها بطريقة جيدة لتكون بعد ذلك قدوة للأجيال الجديدة.

شاهد- مداخلة عمرو مصطفى في برنامج "حضرة المواطن"

وكانت شيرين شنت هجوما على الملحن عمرو مصطفى خلال استضافتها في برنامج "المتاهة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني، وقالت شيرين إن في رأيها" صوت عمرو مصطفى وحش جدا جدا".

كما ردت شيرين على تصريحات لعمرو مصطفى والتي قالها في نفس البرنامج في حلقة سابقة، وطالب فيها شيرين بعدم الإشتراك في برامج إكتشاف المواهب لأن التصرفات التي تقوم بها تجعلها تقلل من نفسها خصوصا حركة (الجزمة)، قائلا إن تصرفها بالضغط على زر "نعم" بالحذاء كان من الممكن أن يحدث فتنه بين الشعوب.

وفضلت شيرين الرد على تصريحات عمرو مصطفى على جزئين، الجزء الأول والذي يخص ضغطها على الزر بحذائها، علقت قائلة: "هو صح في الحتة دي.. ولكن حاشا لِلَّهِ أن أكلم شعب بحذائي، من أكون أنا حتى أهين بلد. كلنا واحد. ولا فرق بين الشعوب العربية. ولم أكن أعرف هوية المشترك عندما قمت بهذه الفعلة، وقصدت فقط الضغط على الزر".

وتابعت: "ليس لدي أي مشكلة مع أي دولة عربية، باستنثاء دولة عربية واحدة (لم تذكر اسمها) احتراما لموقف مصر السياسي تجاهها".

واستكملت: "عندما تعاقدت على The Voice.. القناة المنتجة قالت لأعضاء لجنة التحكيم أنه ليس مطلوب مننا أن نتعامل وكأننا نجوم، ولابد ألا يشعر المشترك بفرق بينه وبين عضو لجنة التحكيم حتى لا يخاف منه. القائمون على البرنامج شجعونا على القيام بـ(الحاجات غير المألوفة)".

وفي الجزء الثاني من رد شيرين على تصريحات عمرو مصطفى والذي خصصته للرد عليه شخصيا -بحسب وصفها- علقت قائلة: "هو عك، وزعلني.. وأنا لما عمرو مصطفى بيجيلي البيت بيجي علشان يطبل على الجيتار وليس للعزف عليه، وبيقولي حطيلي حاجة أي تكنو أو ميوزك.. عمرو مش الملحن اللي يجي يعزف".

واستكملت حديثها لعمرو مصطفى: "روح اتعلم يا حبيبي تلحين أو مزيكا أو امسك آلة وتعالى اتكلم".

المصدر: في الفن

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو- عمرو مصطفى ردا على شيرين: "أنا فاكر الوقت اللي جابولي فيه شيرين علشان اسمعها"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
8028

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة