الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › 3 أصوات تغرد في دراما رمضان لأول مرة

صورة الخبر: النجم محمد منير
النجم محمد منير

يخوض ثلاثة مطربين ومطربات موسم رمضان المقبل بأعمال درامية، لأول مرة،أبرزهم النجم محمد منير، الذي يعود للشاشة الصغيرة، بعد غياب سنوات طويلة، بمسلسل "المغنى ضمير وطن".
كما تنافس المطربة التونسية لطيفة بمسلسل "كلمة سر"، وكذلك يخوض المطرب ساموزين تجربة التمثيل في موسم رمضان المقبل للمرة الأولى، ولم يكشف عن اسم مسلسله حتى اليوم.
ويبدأ المخرج شريف صبري، خلال أيام، تصوير المشهد الأول من مسلسل "المغنى ضمير وطن"، بعد أن انتهى من معاينة عدد من الأماكن في محافظة أسوان، ويعد المسلسل عودة لمنير إلى الشاشة الصغيرة بعد فترة غياب طويلة.
المسلسل كتبته ورشة سيناريو تضم الشاعرة كوثر مصطفى وخالد كساب، ويتناول العمل قصة حياة المطرب محمد منير والأحداث التي شهدتها خلال مسيرته الفنية،ويتخلل المسلسل عددا كبيرا من الأغاني الجديدة التي تكتب خصيصا للعمل،فيما لم يتم الاستقرار حتى الآن على عدد من البطلات التي سيشهد العمل ظهورهن، مع الوضع فى الاعتبار وجود ممثلة عربية.
وترددت أخبار غير مؤكدة عن انضمام المطربة اللبنانية "مايا دياب" لقائمة الترشيحات الخاصة بالبطولة النسائية في المسلسل ، ورغم موافقتها المبدئية إلا أنها لم تحسم موقفها النهائي.
أما المطربة التونسية لطيفة فتعود إلى التمثيل بعد 14 سنة على تجربتها الأولى مع المخرج الراحل يوسف شاهين بفيلم "سكوت هنصور"، وتشارك في بطولة المسلسل المصري "كلمة سر"، والعمل تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج سعد هنداوي.
وانتهت الفنانة التونسية من تصوير مشاهدها في المسلسل الذي يعد أول بطولة درامية مطلقة لها، وتجسد لطيفة، التي ستكتفي بالتمثيل فقط بعيدا عن الغناء، شخصية مدرسة تتعرض لمشكلة مع زوجها الذي يلعب دوره الفنان هشام سليم.
وتدخل بطلة المسلسل في دوامة من المشاكل والصعوبات مع رفيق دربها رغم حبها الشديد له، ويتم الكشف في آخر حلقة عن لغز تأزم العلاقة بين الزوجين، ويشارك في بطولة المسلسل الفنانة ليلى طاهر.
سامو زين ينتظر الألبوم
أما المطرب السوري سامو زين فيخوض هذا العام أولى تجاربه الدرامية، ومن المقرر أن يبدأ تصويرها قريبا،وبالتحديد عقب طرح ألبومه الجديد، ورفض المطرب السوري الكشف عن اسم المسلسل مكتفيا بالقول إنه سيشهد مشاركة مجموعة كبيرة ومتميزة من النجوم، وسيتم عرضه في موسم دراما رمضان المقبل، وسيعلن عن كل تفاصيله لاحقا.
وقال سامو زين: كل ما أريد أن أقوله لجمهورى انتظروني في دراما رمضان، والعمل سيكون مختلفا تماما؛ لأنه بطولة جماعية مكونة من مجموعة من النجوم، ولكن ليس هناك أي مطربين داخل العمل غيري، وأتمنى أن يحقق المسلسل نسبة المشاهدة والنجاح المطلوب، خاصة أنه سيعرض في موسم مملوء بالدراما التي يشارك فيها كبار نجوم الفن في مصر والبلاد المجاورة.
ويغيب عن دراما العام المقبل جميع المطربات اللاتي خضن المنافسة العام السابق وبينهن اللبنانية نيكول سابا، التى قدمت مسلسل "ألف ليلة وليلة" العام الماضي وجسدت شخصية "شهرزاد".
وتغيب أيضا هيفاء وهبى التي قررت الحصول على راحة من الدراما، بعد أن قدمت العام الماضي عملين، "مريم"، و"مولد وصاحبه غايب".
أما المطربة شيرين، التي قدمت العام الماضي مسلسل "طريقي" فتغيب هي الأخرى عن الدراما حيث تفكر في خوض تجربة سينمائية، لم تستقر على ملامحها حتى اليوم.

المصدر: مصراوي

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 3 أصوات تغرد في دراما رمضان لأول مرة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
24972

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
-
-
-
روابط مميزة