الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › مواهب "The voice kids" تجذب أكثر من 100 مليون مشاهد

صورة الخبر: The voice kids
The voice kids

نجح أطفال برنامج "the voice kids"، الباحث عن المواهب الغنائية، في اجتذاب أكثر من 100 مليون مشاهد عبر موقع "يوتيوب" الشهير لتداول الفيديوهات.

وتباينت أعداد المستمعين من موهبة إلى أخرى، حيث جاءت الموهبة العراقية "ميرنا حنا" في الصدارة من حيث أعداد المستمعين متخطية 20 مليون مشاهدة وحدها، وتفاوتت الأعداد بين بقية المواهب، لكنها لم تقل عن رقم المليون لكل موهبة.

وتعد تلك الأعداد بمثابة أرقام قياسية وغير مسبوقة بالنسبة لبرنامج مواهب معن بالأطفال، خاصة إذا وضعنا في الاعتبار أن البرنامج لم يمض على إنطلاقه سوى 4 أسابيع فقط، ولم يكشف بعد عن كل مفاجآته كاملة.

ورصدت "النشرة الفنية" بوكالة أنباء الشرق الأوسط عدد المشاهدات التي حققتها مواهب البرنامج على "يوتيوب" حتى مساء الأربعاء، حيث تصدرت المشتركة العراقية ميرنا حنا بـ20 مليونا و100 ألف مشاهدة، وجاءت في المرتبة الثانية السورية غني بوحمدان بـ19 مليونا و500 ألف مشاهدة، أما المشترك زين عبيد فحقق 12 مليونا و485 ألف مشاهدة، وجاء في المرتبة الثالثة بين زملائه لعدد المشاهدات، وحل في المركز الرابع أمير عاموري محققا 8 ملايين و293 ألف مشاهدة.

وحصدت الموهبة التونسية نور قمر 9 ملايين و623 ألف مشاهدة، وكانت قد شدت بأغنية موال "برضاك"، ونالت إعجاب لجنة التحكيم والجمهور، والموهبة السورية عبد الرحيم الحلبي، والذي شدا بأغنية "يا ما احلى الفسحة"، فحقق 8 ملايين و964 ألف مشاهدة، بينما حصلت نهيلة القلعي بأغنية "الأسامي" علي 5 ملايين و549 ألف مشاهدة.

أما ميرال عياض وسهيلة بهجت وعبد الرحيم حلبي وهاجر طه فقد تجاوزت مشاهداتهم على "يوتيوب" 4 ملايين مشاهدة لكل موهبة، وحققت بقية المواهب أعداد مشاهد أقل لكنهم جميعا تخطوا حاجز المليون، ليصل إجمالي عدد المشاهدات للمواهب أكثر من 100 مليون مشاهدة.

المصدر: صدي البلد

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مواهب "The voice kids" تجذب أكثر من 100 مليون مشاهد

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
50546

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة