الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › محاولات لاحتواء أزمة أحمد مالك وشادي أبو زيد

صورة الخبر: أحمد مالك وشادي أبو زيد
أحمد مالك وشادي أبو زيد

تسعى نقابة الممثلين لاحتواء أزمة الممثل أحمد مالك على خلفية الفيديو الذي نشره زميله شادي أبو زيد مراسل برنامج "أبلة فاهيتا" والذي اعتبرته الشرطة مسيئاً لها، فيما رفض "أبو زيد" الإعتذار موضحاً أن تصرفه جاء رداً على استفزاز الشرطة.
القاهرة: تسعى نقابة الممثلين لاحتواء أزمة الفيديو المثير للجدل الذي نشره الفنان أحمد مالك ومراسل برنامج "أبلة فاهيتا" شادي أبو زيد من خلال جهود يقوم بها نقيب الممثلين أشرف زكي الذي يسعى لاحتواء الموقف مع وزارة الداخلية التي قدّم عدد من ضباطها بلاغات ضد "مالك وأبو زيد" على خلفية نشرهما الفيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي. علماً أنهما نفخا مجموعةً من "الواقيات الذكرية" وقاما بتوزيعها على الضباط والمجندين في ذكرى ثورة 25 يناير بميدان التحرير ونشرا الفيديو عبر صفحتهما على "فيسبوك".
وفيما قدّم "مالك" اعتذاره عما حدث ووصفه بأنه نتيجة لحظة ضعف وتهور بسبب حداثة عمره الذي لا يتجاوز العشرين عاماً، علمت "إيلاف" أن نقيب الممثلين طلب منه وقف ظهوره الإعلامي مؤقتاً تجنباً لزيادة الإحتقان، خاصةً بعد تصريحات عدد من الفنانين ضده، فيما لم يصدر عن جبهة الإبداع أي بيان لتوضيح موقفها، وذلك يعود- حسبما أوضح أحد القيمين عليها في اتصاٍل هاتفي مع "إيلاف"- إلى التباين بوجهات النظر بشأن ما حدث، الأمر الذي منع خروج موقف موحد للجبهة حتى مساء أمس.

من جهته، قال مراسل برنامج "أبلة فاهيتا" شادي أبو زيد في مداخلةٍ هاتفية مع برنامج "بتوقيت مصر" على تليفزيون العربي أنه لا ينوي الإعتذار عن الفيديو الساخر ولا يجد مبرراً لاعتذار زميله أحمد مالك، مشيراً إلى أنه قام بتصوير الفيديو بعد تهديدات صفحة الشرطة المصرية واستفزازها للثوار وتهديدهم بالقتل. وأضاف أن الشرطة تستطيع قتل من يتظاهرون بعد منع التظاهر وبالتالي فهو لم يجد سبيلاً للرد عليهم سوي الضحك عليهم والسخرية منهم، مشيراً إلي انه تعرّض لانتهاك الخصوصية والسب بوالدته ونشر صور خاصة له ولشقيقته التي تعرّضت للاساءة والتشهير. وأكد على أنه يتوقع القبض عليه خلال الأيام المقبلة، مرجعاً ملاحقته بسبب الإنتشار الكبير الذي حققه الفيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي.
بدورها، أعلنت إدارة برنامج "أبلة فاهيتا" عن عدم تجديد تعاقد الموسم الجديد مع "أبو زيد" بعد انتشار هذا الفيديو، فيما أكد هو بتصريحاته أنه لن يعمل معهم مجدداً بعد البيان الذي أصدروه للتبرّؤ منه.

في المقابل، أعلن صنّاع فيلم "هيبتا المحاضرة الأخيرة" انتهاء الفنان أحمد بدير من تصوير مشاهده مع أحمد مالك في العمل، وذلك بعد إعلان بدير عن انسحابه من العمل ورغبته في تحمل تكلفة المشاهد المصورة، ما يعني أن إعلان "بدير" لانسحابه من الفيلم لا يتعدى الإستعراض الإعلامي.

المصدر: ايلاف

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على محاولات لاحتواء أزمة أحمد مالك وشادي أبو زيد

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
41977

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة