الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › «الزعيم» بخيل.. يحرم أسرته من متعة الحياة ويصطدم بالحكومة

صورة الخبر: «الزعيم» بخيل.. يحرم أسرته من متعة الحياة ويصطدم بالحكومة
«الزعيم» بخيل.. يحرم أسرته من متعة الحياة ويصطدم بالحكومة

دائماً يفاجأ النجم الكبير عادل إمام جمهوره كل عام بحكاية درامية جديدة، يتربع من خلالها على عرش موسم دراما رمضان، حتى أصبح الجمهور يتساءل، ما هى الحبكة الجديدة والحكاية التى سيطل من خلالها «الزعيم» على جمهوره فى رمضان.

ظهر الزعيم العام قبل الماضى فى شخصية «صاحب السعادة» الرجل الذى يهتم بأسرته ويحرص على أن يظلوا طوال الوقت أمام عينيه، والعام الماضى كـ «أستاذ ورئيس قسم» فى الجامعة يكرس حياته وعلمه للعمل الثورى ويحاول ترسيخ القيم فى الأجيال الجديدة، هذا العام يطل «الزعيم» على جمهوره فى رمضان من خلال مسلسل «مأمون وشركاه»، الذى بدأ تصويره منذ أيام باستوديو النحاس.
وتدور أحداث المسلسل حول رجل «بخيل» يمتلك أموالاً كثيرة ولكن لا يعلمها إلا هو فقط ،حتى زوجته وأبناؤه لا يعلمون عنها شيئاً، وهو ما يجعل حياته الشخصية غير مستقرة تماماً، بسبب أن أسرته تشعر بانزعاج دائم من «بخل» مأمون حتى تقرر أسرته المكونة من زوجته وثلاثة أولاد وفتاة هجرته والابتعاد عنه.
وتشارك الفنان عادل إمام البطولة الفنانة «لبلبة»، وتجسد شخصية زوجته التى تعيش فى «جحيم» مستمر معه بسبب البخل والفقر الذى يصدرهما دائماً فى وجهها، وفى النهاية تقرر الابتعاد عنه، إلى أن تكتشف بعد انفصالها عنه امتلاكه أموالاً كثيرة، ويصبح حديث الرأى العام.
وكعادته دائماً ما يشارك الزعيم أعماله مجموعة من الشباب، فهذا العام اختار فنانين شاركوه كثيراً فى أعماله السباقة وهم كل من «خالد سرحان وتامر هجرس» واللذين سيجسدان شخصية أبنائه داخل أحداث العمل، بالإضافة إلى المطرب خالد سيلم الذى يتعاون هذا العام مع الزعيم لأول مرة وسيجسد شخصية ابنه أيضاً.
خالد سرحان يجسد شخصية الابن الأكبر الذى يقرر الهجرة إلى إيطاليا ولكن ليس للعمل وإنما للسعى وراء البنات، وخالد سليم رومانسى يعيش قصة حب مع فتاة ويوجه كافة اهتماماته للموسيقى والغناء، أما تامر هجرس فهو الابن الذى هاجر للخارج بعد تخرجه فى الجامعة للعمل ويعود فى نهاية أحداث المسلسل بأموال كثيرة وهو الشخصية الوحيدة فى هذه العائلة الذى استطاع أن يحقق نجاحاً فى حياته بعيد عن أجواء البخل والاستهتار التى تعيش فيها العائلة.
ولكن بعد اكتشاف عائلة مأمون امتلاكه أموالاً كثيرة يبحثون عنها ويحولون القضية إلى قضية رأى عام، وستتجه أحداث العمل بالكامل منذ منتصف حلقاته حتى نهايته إلى البحث عن الأموال، عائلة مأمون من جهة وأجهزة الدولة من جهة أخرى لاستثمارها فى مشروعات اقتصادية، حتى يتضح فى الحلقة الأخيرة من المسلسل حقيقة هذه الأموال.
مأمون وشركاه تأليف يوسف معاطى وإخراج رامى إمام، ومن المقرر أن يكثف المخرج ساعات التصوير خلال الأسابيع المقبلة من أجل سرعة انتهاء التصوير قبل حلول شهر رمضان.

المصدر: الوفد

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «الزعيم» بخيل.. يحرم أسرته من متعة الحياة ويصطدم بالحكومة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
47656

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
.
.
.
روابط مميزة