الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › باسم يوسف يوضح حقيقة تمويله من أمريكا وأداء خالد منصور لصوت "أبلة فاهيتا"

صورة الخبر: باسم يوسف يوضح حقيقة تمويله من أمريكا وأداء خالد منصور لصوت "أبلة فاهيتا"
باسم يوسف يوضح حقيقة تمويله من أمريكا وأداء خالد منصور لصوت "أبلة فاهيتا"

أكد مقدم البرامج باسم يوسف أنه لم يكن ساخرا وخفيف الظل منذ الصغر كما يعتقد أغلبية المشاهدين، فيما نفى كرهه للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشار أثناء استضافته في حلقة الثلاثاء 12 يناير الجاري من برنامج "المتاهة"، من تقديم وفاء الكيلاني على قناة MBC أنه من المحلة الكبرى، ووالده كان مستشارا يعمل في مجلس الدولة، وكان طفلا مطيعا لوالدته بسبب قوة شخصيتها، وله شقيق وحيد اسمه تامر ويعمل مهندسا.

وفيما أكد باسم يوسف أنه يحترم "الجنس اللطيف"، فنفى إن كان "زير نساء"، مؤكدا أن هذا سؤال ليس في محله بالنسبة لرجل متزوج مثله، وأن زوجته هالة "ستقطعه" بحسب تعبيره في حال لو علمت بخيانته لها.

وقال إن زوجته تتسم بالهدوء الشديد، وتتحمّله كثيرا لكونه رجل صعب المعيشة معه، وأنه زوج متفاهم.

وأفصح أنه كان "دُغُف" بحسب وصفه مع الفتيات عندما كان تلميذا في المدرسة ولا يجيد التعامل معهن، وأنه كان طالبا متفوقا و"دحيحا" للغاية بحسب تعبيرا.

وكشف باسم يوسف أنه تزوج وهو في عمر 37 عاما، وكان له تجربة خطوبة فاشلة واحدة في حياته، فيما صرح أنه قرأ الفاتحة 13 مرة على فتيات عن طريق الصالونات ومن خارج دائرة الأهل والمعارف.

واعتبر باسم يوسف نفسه بأنه إعلامي ساخر وليس سياسي فاهم، وأكد أنه ليس مموّلا من قبل الحكومة الأمريكية، وليس مدرّبا من جانب المخابرات الأمريكية، كما يعتقد بعض المشاهدين، بسبب سخريته في برنامج "البرنامج".

ونفى باسم يوسف إن كان خفيف الظل وساخر منذ الصغر، فيما أكد أن السر وراء النجاح الكبير لبرنامجه "البرنامج" هو أنه كان طالب "دحيح"، ويدرس بصورة جيدة أحوال المجتمع.

واعترف أن غادر قناة ONTV وتعاقد مع قناة cbc بسبب رغبته في تكبير برنامجه "البرنامج"، ونقله على خشبة المسرح، وهو ما لم يكن متوافرا في القناة بسبب قلة الإمكانيات المادية.

ورفض باسم يوسف الكشف لوفاء الكيلاني الإفصاح عن السبب وراء وقف برنامجه "البرنامج" على قناة MBC مصر، قائلا لها: "اسألي محطة MBC، وعُرض علي تقديمه خارج مصر ولكني أرفض تماما لأنه برنامج يُقدم من داخلها".

وأكد باسم يوسف أنه ليست عنده أدنى مشاكل مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، ولم يتهمه بالديكتاتورية في "البرنامج"، وأنه يُهن الجيش المصري، كما يتهمه البعض.

وفيما لم يُبد باسم يوسف انزعاجه من تقديم الدمية "أبلة فاهيتا" لبرنامجها "من الدوبلكس" على مسرح "راديو" الذي كان يقدم فيه "البرنامج" بوسط المدينة، فنفى إن كان خالد منصور هو من يؤدي صوتها.

المصدر: فى الفن

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على باسم يوسف يوضح حقيقة تمويله من أمريكا وأداء خالد منصور لصوت "أبلة فاهيتا"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
35814

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة