الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفنفنون تشكيلية، فنون جميلة، موسيقى › أشرف عبد الباقي: مهرجان "مسرح الشباب" له طابع خاص لإقامته في شرم الشيخ

صورة الخبر: تكريم الفنان أشرف عبد الباقي
تكريم الفنان أشرف عبد الباقي

كرمت إدارة مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، أمس، الفنان أشرف عبد الباقي، في ثاني أيام للدورة الأولي والتي تحمل اسم الراحل هاني مطاوع، وسط حضور جماهيري كبير بمسرح الجافي ريزورت الشاطئ، بحضور الفنان أحمد عبد العزيز رئيس لجنة التحكيم الدولية، والفنانة سميحة أيوب رئيس شرف المهرجان وعدد من الفنانين العرب والأجانب.

وأكد "عبد الباقي"، أن هذا المهرجان له طابع خاص، وهو علاقته بالسياحة وبمدينة شرم الشيخ بالتحديد، معتبرها أهم جزئية بالمهرجان خاصة في ذلك التوقيت الذي كثر فيه الهجوم علي مصر، وسعي البعض لتهديد استقرارها وأمنها.

وقال "عبد الباقي" في تصريحات لـ"الوطن": "أشجع كل المهرجانات والمسرحيات التي تخص الشباب، لذا أحيي كل القائمين علي هذه الدورة ولم أتردد في المشاركة بها ولو أمتلك الوقت لبقيت حتي نهايتها وشاهدت كل عروضها، ولكن لا املك سوي يوم إجازتي".

وأضاف، "أتمنى أن تحقق هذه الدورة الوليدة أهدافها، ويجب ألا ننتبه كثيرًا لعيوبها لأنها في حقيقة الأمر لا يطلق عليها عيوب، كما أطالب بعقد جميع اللقاءات والحوارات مع الفرق الأجنبية علي شواطئ شرم السيخ وأماكنها السياحية المتميزة حتي ننقل صورة جيدة، ونظهر جمال ما نملكه حتي نشجع كل السائحين علي العودة مرة أخرى".

المصدر: الوطن

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أشرف عبد الباقي: مهرجان "مسرح الشباب" له طابع خاص لإقامته في شرم الشيخ

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
80909

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة