الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › بالفيديو- سهير رمزي توضح سر تقبيلها لصابرين من الفم بعد اتهامهما بالترويج للمثلية الجنسية

صورة الخبر: سهير رمزي وصابرين في الصورة التي أثارت جدلا واسعا
سهير رمزي وصابرين في الصورة التي أثارت جدلا واسعا

أثار اتهام الفنانة سهير رمزي لها بالترويج للمثلية الجنسية، بعد تقبيلها للفنانة صابرين من الفم في إحدى المناسبات الفنية ضحكها بشدة.

ونفت سهير رمزي في الجزء الثاني من لقائها مع برنامج "100 سؤال"، من تقديم راغدة شلهوب على على قناة "الحياة" مساء الأحد 10 يناير الجاري إن كانت تعمّدت وصابرين أن يروّجا للمثلية الجنسية بقُبلتهما.

وأكدت أنها وصابرين أنهما اضطرا لتقبيل بعضهما من الفم، لأن وجنيتهما كانت مطبوعة بقُبلات العديد من الزميلات في الحفل، ولم "يعد هناك مكان" بحسب تعبيرها.

وقالت سهير رمزي: "كان المكان مزدحما للغاية، وصابرين بمثابة شقيقتي، وكانت وجنتينا مليئة بقُبلات العديد من الزميلات، وهي كلها أسباب وراء تقبيل بعضنا من الفم، وكانت قُبلة خفيفة أقرب لملامسة الشفاة".

وأوضحت سهير رمزي أن هذا النوع من القُبلات وارد جدا بين الفتاة ووالدتها أو شقيقتها، مؤكدة أنها على استعدادا تام أن تكرر هذه القُبلة، مادامت هي مقتنعة بها ولا تجد ما يعيبها.

وأبدت الممثلة المصرية استهجانها من توجيه الناس للاتهامات لها وصابرين، دون أن يدركوا حقيقة الأمر، متسائلة إن كان من المعقول أن تقبّل صابرين بتلك الطريقة التي توهّمها الناس في وسط كل هذا الزحام.

وكانت صابرين سبقت سهير رمزي في الدفاع عن قُبلتهما من الفم، عندما أكدت في شهر يونيو الماضي أن هناك صلة قرابة تجمعها بها، وأن السبب وراء طول مدة قُبلتهما هو طلب الصحفيين منهما فعل ذلك لالتقاط اللقطة الأفضل.

المصدر: في الفن

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو- سهير رمزي توضح سر تقبيلها لصابرين من الفم بعد اتهامهما بالترويج للمثلية الجنسية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
76946

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة