الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفنفنون تشكيلية، فنون جميلة، موسيقى › رئيس "الفنون التشكيلية" يزور عبدالعال حسن بمنزله للاطمئنان على صحته

صورة الخبر: جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

زار الدكتور خالد سرور، رئيس قطاع الفنون التشكيلية، الفنان الكبير عبدالعال حسن في منزله، للاطمئنان على حالته الصحية، تقديرا منه لمشواره الفني الحافل بالعطاء الإبداعي على مستوى الرسم الصحفي والفن التشكيلي، يرافقه أسامة الديب مدير عام العلاقات العامة، ومحمد الطويل مدير المكتب الفني والإعلام.

وأكد سرور، خلال زيارته، قيمة ومكانة حسن في الحركة التشكيلية وقلوب زملائه وتلامذته ومُحبيه، وقال "هو فنان له بصمة فنية واضحة خاصة في مجال البورتريه، ويعشق أعماله جمهور عريض يشعر دائما بالإحساس العالي المرهف وصدق المُعايشة الواضحين في جميع أعماله".

وفي لفته إنسانية، فاجأ سرور الفنان بعرضه إقامة معرض خاص بقاعة الباب بساحة الأوبرا، أكتوبر المقبل، مع بداية الموسم الفني الجديد تكريما وتقديرا له ولمشواره الفني.

يذكر أن الفنان عبدالعال حسن يمر حاليا بأزمة صحية قاسية زادت معها معاناته التي بدأت منذ 2013 بفقد البصر، وتمتد مسيرته الفنية لأكثر منذ نصف قرن بدأت منذ ستينيات القرن الماضي، فضلا عن كونه مصورا من طراز فريد، وهو رسام صحفي كبير كانت رسومه تزين مجلة "صباح الخير" لزمن طويل، وأيضا رسام للأطفال لديه أعمال وأصول لرسوم نشرت في العديد من مجلات الأطفال في مصر والعالم العربي.

المصدر: الوطن

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رئيس "الفنون التشكيلية" يزور عبدالعال حسن بمنزله للاطمئنان على صحته

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
17834

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة