الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › بالصور- إطلالات النجمات في حفلات رأس السنة

صورة الخبر: نيكول سابا و يارا ونانسي عجرم
نيكول سابا و يارا ونانسي عجرم

يزدحم يوم 31 ديسمبر من كل عام بالحفلات والسهرات لاستقبال العام الجديد، فإذا كان هذا اليوم عطلة واحتفال للناس العاديين، فالمطربون والمطربات يعتبر هذا اليوم يوم عمل طويل.

أمس الخميس 31 ديسمبر 2015 ودع العالم عام مضى بكل أحداثه سواء السعيدة منها أو الحزينة والمؤسفة بسبب الإرهاب الذي أصبح يهدد كل دول العالم.

وعلى الرغم من كل شئ امتلئت الحفلات والسهرات بالمحتفلين، وتألق المطربون والمطربات في هذه السهرات وأسعدوا جمهورهم بغناء أغانيهم المفضلة.

ولا يمكن أن تمر كل هذه الاحتفالات دون إلقاء نظرة على إطلالات المطربات، فبالطبع كل واحدة منهن تهتم بأن تظهر في هذه الليلة أنيقة وجميلة أمام الجمهور الكبير الذي يأتي خصيصا ليراها.

الحسابات الشخصية للمطربات في مواقع التواصل الإجتماعي كانت وسيلتهن لاستعراض أزيائهن وشكر مصمميها عليها، وهنا سنستعرض إطلالة كل مطربة في استقبال عام 2016.

أحيت المطربة اللبنانية نيكول سابا حفل ليلة رأس السنة بفندق فور سيزون القاهرة، نيكول ارتدت فستان من تصميم المصمم اللبناني رامي قاضي والذي قيل أن ثمنه 15 ألف دولار.

نيكول نشرت عبر حسابها الشخصي في موقع Instagram صورة لها بالفستان ووجهت الشكر لرامي على تصميمه، وجاء الفستان أسود طويل وضيق بنقوشات ورود بيضاء بذيل طويل، أما شعرها فتركته منسدلا على كتفيها.

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي إختارت فستان من المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران، فكان فستان باللون الاخضر الغامق قصير بأكمام طويلة مفتوح من الضهر والصدر، وتركت شعرها الأحمر ينسدل على كتفيها.

أحيت المطربة اللبنانية نانسي عجرم حفل رأس السنة في الأردن، وكما هو معروف عن نانسي رقتها فجاء اختيارها لفستان أسود طويل بفتحة جانبية، وتركت شعرها المموج ينسدل على كتفها مع وضع إكسسوار يشبه التاج على رأسها أظهرها كالأميرة.

مواطنتها مايا دياب هي الأخرى تواجدت في الأردن في ليلة رأس السنة، اختارت مايا لإطلالتها فستان ضيق طويل بأكمام طويلة من لون الجسد عليه نقوشات باللون الأزرق من تصميم المصمم اللبناني رامي قاضي.

المطربة المصرية آمال ماهر أحيت حفل العام الجديد في فندق كونراد، وأطلت آمال بفستان قصير ومنفوش باللون البنفسجي بحزام من الخصر ومكشوف الذراعين، أما شعرها فكان مموجا منسدل على كتفيها.

وفي إمارة دبي كان حفل المطربة اللبنانة يارا، وتفضل يارا دائما الظهور بإطلالة بسيطة ورقيقة، فكان اختيارها لفستان من دار أزياء المصمم اللبناني الراحل باسيل سودا.

فكان فستان أسود طويل مرسوم على الجسد ومكشوف الذراعين، أما الشعر فجمعته لينسدل مموجا على جانب كتفيها الأيمن، وتزينت بأسورة في يداها.

المصدر: في الفن

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالصور- إطلالات النجمات في حفلات رأس السنة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
26912

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة