الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › غادة عبد الرازق: قضايا المرأة تستفزني

صورة الخبر: غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

تعيش الفنانة المصرية غادة عبد الرازق حالةً من النشاط الفني المكثّف خلال الفترة الحالية ما بين السينما والتليفزيون، حيث تواصل تصوير فيلمها الجديد "اللي اختشوا ماتوا"، فيما ستبدأ بعده بمسلسلها الجديد "الخانكة" المقرر عرضه خلال شهر رمضان في العام المقبل.

القاهرة: كشفت الفنانة غادة عبد الرازق أن فيلمها السينمائي الجديد "اللي اختشوا ماتوا" يحمل قصةً مكتوبة بحرفية عالية مشيرةً إلى أنها تُقدِّم من خلاله شخصية مختلفة عن الأدوار التي قدمتها من قبل في أعمالها الفنية مؤكدة على أن العمل سيكون مفاجئاً للجمهور خاصةً وأنها شعرت بحماسٍ كبير له بعد قراءتها السيناريو للمرةِ الأولى بعدما ارسله لها المخرج إسماعيل فاروق.

وأضافت في مقابلةٍ خاصة مع "إيلاف" أنها تشعر بالإندفاع لمناقشة قضايا المرأة في أعمالها الفنية حيث تجد نفسها بهذه النوعية من الأعمال التي تحمل رسالةً ومضمون جيدين وتستفزها بشدة، مشيرةً إلى أن فريق العمل لديه الكثير من الحماس لتقديم عملاً مميزاً يبقى في ذاكرة الجمهور ويحقق إيرادات جيدة عند طرحه جماهيرياً بدور العرض.

ولفتت إلى أنها تُجسد شخصية سيدة تعمل ممرضة وتواجه ظروفاً صعبة تؤدي لتغيير مسار حياتها من خلال أحداث وصراعات معقدة تجد نفسها أصبحت طرفاً فيها دون أن يكون لها أي ذنب في ذلك، لافتة إلى أن العمل يضم مجموعةً من النجوم الذين أبدعوا في أدوارهم منهم سلوي خطاب، عبير صبري وهيدي كرم.

وأكدت على أنها لم تخشَ من التعاون مع شركة "ريماس" المنتجة للفيلم في أولى تجاربها بالإنتاج السينمائي خاصةً وأنها سبق وتعاونت مع منتجين ومخرجين بأول تجاربهم، وقدمت معهم أعمالاً ناجحة جداً لافتة إلى أن الشركة لم تبخل بأي شيء ليخرج الفيلم بأفضل صورة ووفرت جميع عناصر النجاح للعمل.

وعن تعاونها مع المخرج إسماعيل فاروق، أعربت غادة عن سعادتها من تكرار التعاون معه بعد تجربتهما معاً في فيلم "90 دقيقة" قبل عدة سنوات مشيرةً إلى أنه مخرج مميّز يستطيع إخراج أفضل ما لدى الممثل أمام الكاميرا كما يقوم باختيار الشخصيات المناسبة للأدوار مما يُخرِج العمل بصورةٍ جيدة.

وكشفت عن استعدادها لتصوير فيلم جديد خلال الفترة المقبلة مع المنتجة ناهد فريق شوقي لكنها لم تفصح عن تفاصيله وعن فريق عمله لافتة إلى أن سعيها للتركيز على السينما بشكلٍ قوي لأنها تصنع التاريخ الحقيقي للفنان وهي التي تبقي مع الجمهور في المستقبل.
Arab Casting:
وتحدثت عن تجربتها في برنامج "Arab Casting" فأعربت عن سعادتها بالموسم الأول من البرنامج والنجاح الذي حققه في الوطن العربي رغم اختلافه عن نوعية البرامج السائدة لاكتشاف المواهب فضلاً عن تميز المتسابقين المشتركين فيه بالإصرار والعزيمة والرغبة في التميّز. وأكدت على أنها فُوجِئت بالمستوى العالي بالأداء وتطورهم سريعاً واستجابتهم للتدريبات التي تلقوها خلال فترة البرنامج مما جعل لجنة التحكيم تحزن لخروج أي متسابق في حلقات التصفيات.

وأضافت أنها لم تحسم موقفها من المشاركة بالموسم الثاني من البرنامج حيث يتوقف الأمر على موعد تصويره وما إذا كان لديها ارتباطات أخرى أم لا في نفس التوقيت حيث يتطلب الأمر منها السفر إلى بيروت والتحضير والتركيز لفترات طويلة بالبرنامج الأمر الذي يصعب تنفيذه بالتزامن مع أعمال أخرى.

هذا وكشفت "عبد الرازق" عن بداية تصوير مسلسلها الجديد "الخانكة" في الشهر المقبل مع المخرج محمد جمعة، حيث جمعتها جلسات عمل مع المنتجة مها سليم. وأشارت إلى أنها تراهن على العمل لتتواجد بقوة في السباق الرمضاني المقبل، خاصةً وأنه مكتوب بشكلٍ متميّز وتقدم من خلاله دوراً مختلفاً رفضت الكشف عن تفاصيله حتى الآن.

- See more at: http://elaph.com/Web/Entertainment/2015/12/1063781.html#sthash.gIaGsvD6.dpuf

المصدر: ايلاف

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على غادة عبد الرازق: قضايا المرأة تستفزني

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
32976

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة