الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › بالفيديو- شيري عادل ترد على جملة "أنا بكره محمد رمضان"

صورة الخبر: شيري عادل ومحمد رمضان
شيري عادل ومحمد رمضان

أثارت جملة "أنا بكره محمد رمضان" التي نُشرت عبر الصفحة الرسمية للممثلة شيري عادل دهشة جمهورها بشدة، ما دفعها لتوضيح الحقيقة من وراءها.

وأكدت شيري عادل أثناء استضافتها في حلقة الأربعاء 23 ديسمبر الجاري من برنامج "الليلة دي" من تقديم الفنانة اليمنية أروى على قناة cbc أن من كتب هذه الجملة شخص لا تعرفه كان يتولى صفحتها على Facebook، والتي أنشأنها معجبيها في البداية.

وأشارت أنه لكي تتدارك الأمور سريعا، قامت بإرسال جواز سفرها لإدارة Facebook من أجل الحصول على توثيق لها، وبالفعل تم ذلك، وأصبحت هي من تدير الصفحة بنفسها، منعا لنشر أي معلومات مغلوطة عنها.

وقالت شيري عادل إنها لا تعلم إن السبب قيام ذلك الشخص بكتابة جملة "أنا بكره محمد رمضان" هو لإحداث وقيعة بينها وبينه، مؤكدة أن علاقتها به جيدة وبكل زملائها في الوسط الفني، وأنها لا تتحدث بسوء عن أي منهم.

وكانت شيري عادل كشفت في برنامج "الليلة دي" عن مشهد كانت مترددة من تقديمه مع النجم أحمد حلمي في فيلم "بلبل حيران" من إنتاج 2010. (بالفيديو- شيري عادل تكشف عن المشهد الذي كانت مترددة من تقديمه مع أحمد حلمي في "بلبل حيران")

وكان آخر أعمال شيري عادل الفنية فيلم "سكر مُر"، الذي عُرض في عيد الأضحى المبارك، وهو من بطولة أحمد الفيشاوي، وأمينة خليل، وأيتن عامر، ومسلسل "البيوت أسرار" مع نسرين أمين، ومسلسل "لعبة إبليس"، من بطولة يوسف الشريف، ومحمد رياض، وهو من تأليف إنجي علاء.

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو- شيري عادل ترد على جملة "أنا بكره محمد رمضان"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
93037

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة