الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › هنا الزاهد: انطلاقتي «ألف ليلة وليلة».. وحققت حلم العمل مع الزعيم

صورة الخبر: هنا الزاهد: انطلاقتي «ألف ليلة وليلة».. وحققت حلم العمل مع الزعيم
هنا الزاهد: انطلاقتي «ألف ليلة وليلة».. وحققت حلم العمل مع الزعيم

خطفت الفنانة الشابة هنا الزاهد الأبصار منذ ظهورها، وتميزت بجمالها الطبيعي وصفاء ملامحها فطلت علينا من نافذة الإعلانات, وظهرت فى عدد من الأعمال الى أن شاركت النجم تامر حسنى مسلسل "فرق توقيت" ، قبل ان تدخل سباق رمضان العام الماضى بـ3 أعمال جسدت شخصية "دينا زاد" فى مسلسل "ألف ليلة وليلة" ,و لعبت دورًا آخر مختلف تمامًا، في مسلسل "البيوت أسرار"، اضافة الى مسلسل "مولانا العاشق" أمام مصطفى شعبان .

وعبرت الفنانة الشابة عن سعادتها بالوقوف أمام الزعيم عادل إمام فى مسلسله الجديد "مأمون وشركاه", مؤكده أنها من أوائل الممثلين الذين وقعوا عقود الانضمام الى المسلسل .

وقالت فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد" أنه شرف لأي فنان أن يتواجد فى عمل واحد مع زعيم الكوميديا عادل إمام, وهو الأمر الذى لم تتوقع أن يأتى سريعا, وسوف تسعى للاستفادة من خبرته قدر المستطاع, ليس فنيا فقط, ولكن على المستوى الأنسانى أيضا.

وأضافت : فؤجئت بردود الأفعال التى تلت عرض مسلسلى الأخير "البيوت أسرار", ولا يمكن هنا أن اخفى سعادتى بالعمل مع المخرج كريم العدل , الذى استطاع أن يعبر بأحداث تدور حول عالم المرأة والنساء من الناحية الاجتماعية، وعلاقة المرأة بالمجتمع وعائلتها وأصدقائها، والمشاكل التى تمر بها أى فتاة خلال حياتها, الى هم شخصي لدى المتفرجين بشكل بسيط ومتقن في الوقت نفسه.

وحول مشاركتها فى أعمال درامية قوية العام الماضى, عبرت عن سعادتها بالوقوف أمام النجم مصطفى شعبان فى مسلسل "مولانا العاشق", بالأضافة الى حجم الأستفادة التى وجدتها من الفنان القدير شريف منير خلال مشاركتها فى مسلسل "الف ليلة وليلة".

وقالت إن التعاون مع مخرج بقيمة رؤوف عبد العزيز كان له بريق خاص فى اولى تجاربه كمخرج و بخلفية كبيرة وخبرة واسعة كأحد اهم مديرى التصوير فى مصر, وخرجت من العمل بردود فعل ايجابية ومشجعة الى جانب صداقات اعتز بها , اما الفنان شريف منير , فهو شخص بسيط جدا, يشع بالحب لكل من حوله, ويهتم بعمله الى اقصى الحدود, وفى نفس الوقت يحاول مساعدة المبتدئين ويمد لهم يد المساعدة.

المصدر: صدى البلد

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هنا الزاهد: انطلاقتي «ألف ليلة وليلة».. وحققت حلم العمل مع الزعيم

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
75787

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة