الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › بالفيديو- نجلاء بدر عن المايوه في "قدرات غير عادية": ارتديته لأن داوود عبد السيد لم يتاجر بجسدي

صورة الخبر: نجلاء بدر
نجلاء بدر

أكدت الممثلة نجلاء بدر خلال حلولها ضيفة على برنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه شريف عامر على قناة "MBC مصر" أن ارتدائها المايوه في فيلم للمخرج داوود عبد السيد حالة خاصة قد لا تتكرر.

وقالت نجلاء بدر في اللقاء التلفزيوني الذي حضره المخرج داوود عبد السيد: "الحكم على فيلم بأنه يتضمن مشاهد جريئة أم لا، يختلف من شخص لشخص تبعا لعاداته وتقاليده وثقافته".

وعن موافقتها على ارتداء المايوه في فيلم "قدرات غير عادية"، قالت: "فيلمي مع الأستاذ داوود حالة خاصة، من الممكن ألا تتكرر".

وفسرت: "أعني أنه ربما لن أرتدي المايوه مرة أخرى في أي فيلم آخر".

وفسرت نجلاء: "تعاملت مع الأستاذ داوود لأنه يقدم فن ولا يتاجر بالجسد، هناك فارق بين شخص يضع هذا المشهد كنوع من الدعاية ويستخدم الجسد، وبين واحد يقدم فن ولا يستغل الجسد".

وأوضحت: "لو رأيت الفيلم لن تجد لقطة قريبة على جسدي، أنت تتفرج على حالة، كما أن المشاهد التي وضعها داوود منطقية جدا وليست مقحمة، من الطبيعي أن أنزل البحر بالمايوه".

وعن تصنيف الفيلم بأنه "لا يشاهد إلا تحت إشراف عائلي"، أكد المخرج داوود عبد السيد أنه لا يتضمن مشاهد جريئة، لكنه لم يعارض هذا التصنيف نظرا لأن موضوع الفيلم ليس للأطفال في المقام الأول.

وحكى المخرج داوود عبد السيد عن أنه في السبعينات كانت كل النساء ترتدي المايوه، على عكس الآن بعد أن أصبحن ينزلن بالجلباب، متسائلا، هل هذا تطور جيد؟

فيلم "قدرات غير عادية" عُرض لأول مرة دوليا في مهرجان دبي 2014، ويشارك حاليا في مهرجان أيام قرطاج السينمائي، وسيشارك مطلع شهر ديسمبر المقبل في المسابقة الرسمية لمهرجان عنابة لأفلام البحر الأبيض المتوسط.

الفيلم من تأليف وإخراج داوود عبد السيد، وبطولة خالد أبو النجا ونجلاء بدر ومحمود الجندي وعباس أبو الحسن والطفلة مريم تامر.

تدور أحداث فيلم "قدرات غير عادية" في أجواء غير معتادة على السينما المصرية والعربية، حول يحيى الذي يفشل بحثه العلمي عن القدرات غير العادية في البشر، ويُجبر على أخذ إجازة من عمله وحياته المعتادة. سارحاً بلا هدف، يستقر في بنسيون على البحر تسكنه مجموعة من الشخصيات الطريفة، حيث تنمو علاقة حميمية بينه وبين صاحبة البنسيون، ويتقرب من ابنتها الصغيرة ذات الكاريزما القوية، ويعتقد يحيى أنه قد عثر على السحر الذي طالما بحث عنه، حيث يبدو أنه يوجد شيء غير عادي بداخل كل منهم، وربما بداخله هو أيضاً.

المصدر: في الفن

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو- نجلاء بدر عن المايوه في "قدرات غير عادية": ارتديته لأن داوود عبد السيد لم يتاجر بجسدي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
2611

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة