الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › بالصور.. إطلالات الفنانات في عام 2014 تتخطى الخطوط الحمراء

صورة الخبر: إطلالات الفنانات
إطلالات الفنانات

شهد عام 2014، أجرأ إطلالات المشاهير، حيث خرجت فيه الفنانات عن ما هو معروف ومألوف عربيًا، وقد وصلت أصداء الانتقادات التي وجهت لهذه الإطلالات إلى الصحف العالمية، ولكنها لم تؤثر على نجومها بل زادتهم إصرارًا على الظهور بشكل أجرأ في المرات التي تلت ظهورهم.
الموضة هذا العام اتخذت طريقها إلى الشيفون وعادت من جديد موضة الثمانينيات للجيب شورت القصير، وكشفت العديد من الفنانات عن منطقة البطن في أغلب إطلالتهن.

الفنانة التي وصفت الصحف العالمية إطلالتها بأنها أجرأ إطلالة لفنانة عربية كانت من نصيب الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، خلال ظهورها في برنامج "ستار أكاديمي 10"، حيث ارتدت فستان طويل شيفون كشف عن مناطق كثيرة من جسدها، وعللت هي سبب هذا كشف جسدها من تحت الفستان هو بسبب الإضاءة الكبيرة.

الفنانة مايا دياب تعتمد على الإثارة بشكل كبير خلال ظهورها في المهرجانات ، وكان ظهورها في حفل عشاء أقامته دار مجوهرات Voyageur، في دبي، بفستان أسود طويل، فيه فتحة تبدأ في الصدر وتنتهي في أسفل القدم، أظهر الكثير من جسدها وقدمت الاعتذار لجمهورها بعد مهاجمتها بسبب هذا الفستان وقامت بحذف هذه الصور من على صفحتها بالفيس بوك، ولكنها عادت ونشرت صور أخرى لها بنفس الفستان.

ولم تكن هذه الإطلالة الوحيدة المثيرة لها بل تعددت إطلالاتها الجريئة والمبالغ في جرأتها حيث ظهرت مايا في برنامج سباحة بإطلالة جريئة جدا وكاشفة، لكنها لم تعتذر عن هذه الإطلالة، ربما لأنها اعتبرت أن هذا برنامج سباحة وهذه الأزياء التي يجب أن تطل فيها خاصة أن قفزت في الماء خلال البرنامج، كما شاركت في حفل "فوج للموضة"، الذي شاركت فيه بفستان شبه عاري.

الفنانة إليسا هي الأخرى كان لها نصيب من الانتقاد خاصة بعد ظهورها بفستان مشقوق لأعلى الساق في أكثر من مناسبة كان أخرهم في حفلها على مسرح "أراب أيدول"، وفي كليب صورته مؤخرًا حمل اسم "حب كل حياتي".

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، ظهرت في حلقة من حلقات برنامج "أراب أيدول"، بإطلالة تعتبر هي الأجرأ لها خلال حلقات البرنامج، حيث تميز الفستان الذي ارتدته بشراشيب كشفت الكثير من جسدها.

الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، بعد انفصالها عن زوجها أخذت طريقها إلى عالم الإغراء خلال حفلاتها الغنائية حيث ظهرت في حفلها الأخير بشرم الشيخ بفستان يشبه المايوه من تصميمها، كما قدمت حفلًا غنائيًا بنفس تصميم الفستان وهو الأمر الذي وصفه منتقديها بأنه مستفز.

وعلى مستوى الفنانات المصريات اختلف شهر رمضان هذا العام حيث كان هو الأجرأ في عرض الأعمال التلفزيونية، خاصة مع الفنانة سارة سلامة، التي ظهرت طوال حلقات مسلسل "ابن حلال"، بشورت قصير وملابس مثيرة لا تتناسب مع شهر رمضان وردت على الانتقادات التي وجهت لها بأن ذلك من ضرورات العمل ولزوم الدور، وهو الأمر الذي نفته جلسات التصوير التي خضعت لها مؤخرًا، والتي ظهرت فيها بجرأة لا تقل عن دورها في المسلسل.

أما الفنانة غادة عادل فكانت هي المفاجأة الكبرى التي صدمت جمهورها بعد تصويرها مشهد في البانيو مع الفنان السوري قصي خولي في مسلسل "سرايا عابدين"، وعرضها هذا المشهد لانتقادات حادة حيث لم يعتد جمهورها عليها بهذه الجرأة.

غادة عادل لم تكتف بهذا المشهد، ولكنها خضعت لجلسة تصوير لصالح إحدى المجلات الفنية ارتدت خلالها شورت قصير كشف عن ساقيها.

الفنانة نادية الجندي ظهرت خلال تكريمها في مهرجان الإسكندرية السينمائي، بفستان أبيض شفاف من ناحية الصدر والبطن، في إطلالة لا تتناسب مع سنها، والغريب أنها كشفت أن هذا الفستان من تصميمها.

الفنانة لقاء الخميس تسببت إطلالتها خلال تقديمها مهرجان الإسكندرية السينمائي، بفستان أسود كشف عن كامل ظهرها في إطلالة هي الأجرأ لها.

الفنانة المصرية ليلى علوي أثارت جدلًا واسعًا، بعد ظهروها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بفستان أسود شفاف مشقوق لأعلى الساق، وشفاف من منطقة الظهر والبطن.

صورة الخبر: إطلالات الفنانات

صورة الخبر: إطلالات الفنانات

صورة الخبر: إطلالات الفنانات

صورة الخبر: إطلالات الفنانات

صورة الخبر: إطلالات الفنانات

المصدر: الدستور

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالصور.. إطلالات الفنانات في عام 2014 تتخطى الخطوط الحمراء

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
35434

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة