الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › بالفيديو- سوسن بدر: مشهدي الجريء والوحيد في مشواري الفني كان له مبرر درامي.. وهذا هو التنازل الوحيد الذي رفضته أمام أزواجي

صورة الخبر: سوسن بدر
سوسن بدر

أكدت الفنانة سوسن بدر أنها تؤمن تماما بأن المحنة التي تمر بها تقويها ولا تكسرها، فيما نفت عن نفسها بأنها شخصية تتسم بالجبروت.

وأشارت أثناء استضافتها في حلقة الثلاثاء 15 ديسمبر الجاري من برنامج "المتاهة" من تقديم وفاء الكيلاني على قناة MBC مصر أنها تعتبر نفسها أذكى إنسانة في الدنيا، وأن اليأس ليس له مكان في قاموس حياتها.

وقالت إن والدتها الممثلة الإذاعية والمسرحية الراحلة آمال سالم الشهيرة بدور "الخالة أمونة" في مسرحية "ريا وسكينة" شجعتها على اقتحام التمثيل، لرغبتها في أن تحقق كل أحلامها في هذا المجال.

وبررت سوسن بدر حصولها على إجازة يوم واحد فقط من العمل في المسلسل الكوميدي "عايزة أتجوز" من أجل دفن والدتها احتراما منها لالتزاماتها المادية مع الشركة المنتجة للعمل، وللحاق بعرضه في شهر رمضان.

وذكرت أن أسعد أوقاتها في الوقت الحالي هو الذي تقضيه مع أحفادها الثلاثة، وأن نقطة خلافها الوحيدة مع ابنتها "ياسمين" هو في ضربها لهم.

ونفت سوسن بدر إن كانت إحدى زيجاتها السبعة تمت من أجل مصلحتها الشخصية، وأن التنازل الوحيد الذي رفضته أمام أزواجها هو اعتزالها العمل الفني.

وقالت إنها ليست غاضبة من بزوغ نجم زميل من نفس عمرها الفني، لإيمانها بأنها وُهبت الكثير من الأشياء التي تسعدها، ومنها جمهورها، وأحفادها، ومنزلها، واًصدقائها، ومظهرها الخارجي.

وفيما أكدت سوسن بدر أنها قبلت بتقديم مشهدها الجريء والوحيد في مشوارها الفني بفيلم "الأبواب المغلقة" للمخرج عاطف حتاتة لأن له مبرر درامي، وتم تقديمه بشكل راقي مع الفنان محمود حميدة، فأشارت أنها أعادت حساباتها من بعد تقديمه من أجل الزمن وإرضاء لأسرتها.

وصرحت سوسن بدر أنها لا تمانع أن تتعاون فنيا مجددا مع الفنانة ماجدة زكي، بعد الخلاف الذي نشب بينهما، بسبب تواجد ماجدة وحدها على الملصق الدعائي لمسلسل "كيد الحموات"، والذي عُرض في رمضان 2014.

واشترطت سوسن أنه في سبيل تكرار تعاونها مع ماجدة زكي هو أن تتم بقواعد محددة، موضحة أنها اختلفت معها أثناء تصوير مسلسل "كيد الحموات" بشأن ترديدها لجملة غير لائقة في أحد مشاهده.

المصدر: في الفن

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو- سوسن بدر: مشهدي الجريء والوحيد في مشواري الفني كان له مبرر درامي.. وهذا هو التنازل الوحيد الذي رفضته أمام أزواجي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
43049

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة