الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › بالفيديو- أحمد بدير لخالد أبو النجا: "بكرهك بالعشرة".. وعن رأيه في باسم يوسف: "رخم" ويقدم كوميديا العاهات

صورة الخبر: أحمد بدير
أحمد بدير

هاجم الفنان أحمد بدير الفنان خالد أبو النجا بسبب مواقفه السياسية بعد ثورة 25 يناير 2011، ولانتقاده المستمر للرئيس عبد الفتاح السيسي.

واعتبر بدير أثناء استضافته في حلقة الأحد 22 نوفمبر الجاري من برنامج "100 سؤال" من تقديم راغدة شلهوب على قناة "الحياة" أن خالد أبو النجا لا يختلف كثيرا عن مقدم البرامج باسم يوسف، في انتقادهما المستمر للأوضاع في مصر من بعد الثورة.

وقال أحمد بدير عن خالد أبو النجا: "خالد أبو النجا وباسم يوسف لم يبكيان على جندي واحد ممن استشهدوا في سبيل بلدهم، ممكن أكون حبيت خالد قبل ما تظهر مواقفه السياسية، وأي شخص يسيء إلى مصر مثله أكرهه بالعشرة".

وتابع الممثل المصري: "خالد أبو النجا دائما ما "بيتمنظر" ويضع نفسه في صورة البطل، وهو صوّر أفلاما في الخارج وقبض بالدولار الأمريكي، ما يعني أنه ليس في حاجة إلى بلده".

وفي ذات السياق، أكد أحمد بدير في الحلقة أن مقدم البرامج باسم يوسف "رخم ودمه تقيل" على حد تعبيره، وأشار أنه يعتمد على ما يسمى بـ "كوميديا العاهات" لإضحاك الناس، والتي يراها من أردأ أنواع الكوميديا، فيما رأى أنه لا يمتلك أي قاعدة شعبية كبيرة.

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو- أحمد بدير لخالد أبو النجا: "بكرهك بالعشرة".. وعن رأيه في باسم يوسف: "رخم" ويقدم كوميديا العاهات

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
27611

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة