الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › "ابنة ونيس" ترد على متهميها بتشويه تاريخ محمد صبحي بفيديو رقصها على أغاني "المهرجانات"

صورة الخبر: "ابنة ونيس" ترد على متهميها بتشويه تاريخ محمد صبحي بفيديو رقصها على أغاني "المهرجانات"
"ابنة ونيس" ترد على متهميها بتشويه تاريخ محمد صبحي بفيديو رقصها على أغاني "المهرجانات"

أبدت الممثلة الشابة ريم أحمد استيائها الشديد من الانتقادات التي تعرضت لها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فيديو انتشر لها وهي ترقص على أغاني "المهرجانات"، واتهمها البعض أنها شوهت تاريخ الفنان محمد صبحي الذي شاركته مسلسل "يوميات ونيس".

وما أن انتشر لها مقطع الفيديو، انهالت التعليقات الساخرة منها على مواقع التواصل الاجتماعي من بينها، "يا خسارة تربيتك يا ونيس"، "أين محمد صحبي يأتي ليشاهد آخرة تربيته"، وغيرها من التعليقات.

وفسرت ريم أحمد رقصها بأنه كان ضمن حفل خيري مخصص للسيدات فقط، وأن أحد الفتيات قامت بتحميل الفيديو دون علمها على صفحتها الشخصية، وأنها طلبت منها حذفه لكنه انتشر عبر الانترنت، حسب ما ورد بوكالة "أونا" الإخبارية.

وأضافت أن الحفل كان لدعم وتوعية عن مرضى سرطان الثدي تحت رعاية مستشفى "بهية"، وبتنظيم الجامعة الأمريكية، وكان المؤتمر للسيدات فقط، وصورتها إحدى المتواجدات وهي تقدم فقرتها لرقصة "الزومبا" الرياضية.

وأوضحت ريم أنها مدربة لرقصة "الزومبا" التي تستخدم كنون من أنواع التمارين الرياضية وللتخلص من الطاقة السلبية، ومن المعروف أنها الرقصة التي سبق أن أكدت شاكيرا أنها سر حفاظها على رشاقتها بعد الحمل والولادة.

وعن اتهام البعض لها بأنها شوهت تاريخ الفنان محمد صبحي بالرقص على أغاني المهرجانات، قالت ريم إنها لم تشوه تاريخه لأنها بمثابة ابنته، موضحة أنها في الأساس خريجة معهد الباليه ومعهد الفنون المسرحية، ولم تفعل أي شيء يسيء لها أو للفنان محمد صبحي.

المصدر: فى الفن

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "ابنة ونيس" ترد على متهميها بتشويه تاريخ محمد صبحي بفيديو رقصها على أغاني "المهرجانات"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
60119

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة