الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › جورج وسوف يُرزق بطفلته الأولى من زوجته الثانية بطلة الراليات القطرية.. ويختار لها هذا الاسم

صورة الخبر: جورج وسوف مع زوجته الثانية ندى زيدان
جورج وسوف مع زوجته الثانية ندى زيدان

رُزق نجم الغناء السوري جورج وسوف بطفلته الأولى من زوجته الثانية بطلة الراليات القطرية ندى زيدان.

وأفاد الطبيب خليل التبات الذي أشرف على عملية الولادة بأنها تمّت في العاصمة القطرية الدوحة، وأن وزنها يبلغ 4 كيلوجرامات، بحسب برنامج ET بالعربي.

وأشار الطبيب أن جورج وسوف استقر مع زوجته على أن يسميا طفلتهما الأولى "عيون".

وكانت ندى زيدان الزوجة الثانية لجورج وسوف كشفت في منتصف سبتمبر الماضي أنهما في انتظار استقبال مولودهما الأول. (صورة- جورج وسوف ينتظر مولوده من زوجته الثانية بطلة الراليات القطرية)

وتجدر الإشارة أن جورج وسوف لديه من زوجته الأولى "شاليمار" ثلاثة أبناء ذكور، وهم "وديع" و"حاتم"، و"جورج جونيور".

وكان جورج وسوف تعرّض لهجوم أخيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب انتشار مزاعم بشأن تطاوله على الشعب الأردني، في الحفل الغنائي الذي أحياه في العاصمة الأردنية عمّان في 25 سبتمبر الماضي.

ولكن نفت Stamp الشركة المنظمة لحفل وسوف الملقب بـ "أبو وديع" هذه المزاعم في بيان صحفي، وتوعدت بملاحقة مروجي تلك الشائعة قضائيا أمام المحاكم الأردنية، كما نفى تلك الشائعة نقيب الفنانين الأردنيين ساري الأسعد.

والانتقادات التي طالت جورج وسوف سببها مقولة منسوبة إليه في الحفل قال فيها: "دخلكم على شو رافعين روسكم يا أردنيين"، وهو ما يعتبر أمر عظيم بسبب أنها قد تبدو سخرية من مقولة الملك عبد الله ملك الأردن "ارفع راسك أنت أردني"، والتي أطلقها الملك عبد الله بعد حادث حرق الطيار الأردني معاذ الكساسبة على يد تنظيم "داعش".

يذكر أن الاتهامات لم تتوقف عند سب جورج للشعب الأردني، بل اتهمه عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأنه كان مخمورا على خشبة المسرح في الحفل الذي أحياه أول أمس بمشاركة ديانا كرزون ومنال موسى في فندق رويال بالعاصمة الأردنية عمان.

كما أن الأخبار مجهولة المصدر التي تناقلتها بعض المواقع الأردنية تفيد بأن أحد الحضور للحفل أراد التقاط صورة مع جورج وسوف، إلا أن الأمن منعه، وبعد إصراره على التقاط صورة، سأله الوسوف "من أنت؟" فأجابه: "أنا سلطي"، ليرد الوسوف يعني راسك حجر، ليقوم الشخص برفع يديه اعتراضا على قول الوسوف، والذي استفزه المنظر، وقال: "بكسر راسك، دخلك على شو رافعين روسكم يا أردنيين".

المصدر: في الفن

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جورج وسوف يُرزق بطفلته الأولى من زوجته الثانية بطلة الراليات القطرية.. ويختار لها هذا الاسم

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
495

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة