الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › مطربون محترفون لم يخجلوا من المشاركة في برامج المواهب

صورة الخبر: مطربون محترفون لم يخجلوا من المشاركة في برامج المواهب
مطربون محترفون لم يخجلوا من المشاركة في برامج المواهب

في البداية كانت برامج المواهب فرصة لاكتشاف الهواة وتعريف الجمهور بهم، لكن مع الوقت أصبحت نافذة لظهور مغنيين محترفين، بعضهم مشهور نسبيا وبعضهم أصدر ألبومات بالفعل.

لذلك يقدم لكم FilFan.com أبرز 6 مغنيين محترفين حققوا النجاح والشهرة قبل ظهورهم في برامج المواهب.

1) هبة طوجي
المغنية اللبنانية أصدرت ألبومين برعاية الرحابنة، حققت نجومية لا بأس بها في أرجاء الوطن العربي لتظهر بعد ذلك في برنامج The Voice في نسخته الفرنسية وهو ما أعتبره البعض تقليل من نجاحها، بينما اعتبره البعض الأخر ذكاء منها لوصولها لجمهور جديد بلغة جديدة.

لم تستطع هبة الفوز بالمسابقة لكنها في النهاية وصلت لجمهور جديد بالتأكيد.

2) شريف إسماعيل
بعد أن أصدر ألبوم مشترك مع بشرى وتلحينه عدد من الأغاني، اختفى قليلا واكتفى بالمشاركة في فريق "أيامنا الحلوة" ليعود للظهور مجددا كمتسابق في برنامج صوت الحياة، وهو ما اعتبره البعض مغامرة غير محسوبة، لكنه في النهاية استطاع الفوز بالمسابقة.

3) شريف عبد المنعم
مغني محترف أخر في نفس الموسم من "صوت الحياة" هو شريف عبد المنعم، قبل ظهوره بالبرنامج كان له عدد من الأغاني، ربما لم يتعجب البعض من ظهور شريف، بسبب أنه قبل البرنامج لم يكن بالشهرة الكافية وتعرف عليه عدد كبير من الجمهور من خلال "صوت الحياة".

4) غالية بن علي
تعتبر من أشهر المغنيات المستقلة ولها عدد كبير من الحفلات في مصر وخارجها، ظهرت في الموسم الأول لبرنامج The Voice لكنها لم تستطع تجاوز المرحلة الأولى ولم تقنع أي من الحكام الأربعة.
الطريف في الأمر أنها في نفس عام خروجها من البرنامج ظهرت في مسلسل "فرح ليلى" بطولة ليلى علوي، لتقدم عدد من الأغاني كان من بينها "يا مسافر وحدك" التي غنتها على مسرح The Voice ولم تلق إعجاب الحكام.

5) مهند زهير
ربما يراه البعض سعيد الحظ بسبب فوزه في مسابقة "عمرو دياب أكاديمي"، خصوصا وأنه نال فرصة مشاركة عمرو دياب الغناء على المسرح.

إلا إن حظه لم يسعفه مرة أخرى عندما اضطر أن يعتذر عن Arab Idol نتيجة خضوعه لعملية جراحية.

الغريب أن هناك أنباء عن ظهور مهند في الموسم القادم من Arab Idol.

6) علي الألفي
المتسابق الذي اختارته شيرين في الحلقة الأولى من الموسم الثالث، وبعكس المغنيين السالف ذكرهم، علي له عدد لا يستهان به من الأعمال، ففي مجال الفرق المستقلة كان علي أحد أعضاء فريق "أيامنا الحلوة" ومن بعدها قدم لمدة عام عدد من الحفلات مع فريق "غنا رايق" وخلال تلك السنوات قدم عدد كبير من الأغاني منها "أنا مش آسف" مع الشاعر عمرو قطامش.

وغنى علي أغنية فيلم "أحاسيس"، وقدم تتر مسلسل "آدم وجميلة" التي شاركته في غنائها رنا عتيق، وتعتبر المرة الثانية التي يتعاون فيها مع الشاعر عمرو قطامش.

ولم يكن تلك المرة الوحيدة التي يشارك علي الألفي صوت نسائي في أغنية واحدة، بل قدم مع حنان ماضي أغنية "البنت اللي سهرانة".

جدير بالذكر أن علي انتهى بالفعل من تسجيل ألبومه الجديد الذي يتكتم على تفاصيله في انتظار ما ستسفر عنه خطواته في برنامج The Voice، ربما هو الآخر لا يعرف ما إذا كانت مشاركته في برنامج The Voice ستساعده في تعريف الجمهور به أم سيتأثر سلبا بها؟ هذا ما سنعرفه في الفترة القادمة.

المصدر: فى الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مطربون محترفون لم يخجلوا من المشاركة في برامج المواهب

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
92054

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة