الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › بعد الإعلان عن جزء جديد من Prison Break.. أين أبطال المسلسل الآن؟

صورة الخبر: بعد الإعلان عن جزء جديد من Prison Break.. أين أبطال المسلسل الآن؟
بعد الإعلان عن جزء جديد من Prison Break.. أين أبطال المسلسل الآن؟

مغامرة الهروب التي استمرت منذ 2005 وحتى 2009 كتب لها العودة والحياة من جديد بعدما أعلنت شبكة FOX التلفزيونية عن جزء جديد من مسلسل Prison Break الذي يعتبر واحد من أشهر المسلسلات في التاريخ.
أبطال مسلسل Prison Break

الجزء الجديد من المحتمل أن يعرض في الربع الأخير من عام 2016، ومنذ الإعلان عن هذا الخبر، بدأت التحليلات والتوقعات عن كيفية عودة المسلسل مرة أخرى بعد النهاية الشهيرة، خاصة أن الشبكة أعلنت أن المسلسل عائد بكامل نجومه.

لذلك يستعرض معكم FilFan.com مشوار أبطال المسلسل بعد نهاية رحلتهم في 2009 وحتى الآن.

دومينيك بورسيل ( لينكولن بوروز)

بالرغم كونه بطل المسلسل واسمه يكتب أولاً دائماً إلا أن دومينيك بورسيل لم يستطع الاستفادة من نجاح المسلسل، فمنذ 2010 وحتى يومنا هذا شارك دومينيك بورسيل في 19 فيلماً جميعهم مستواهم ضعيف وفي أدوار ثانوية.

ربما السبب في ذلك هو تواضع مستواه التمثيلي، فبالرغم من عبقرية المسلسل والشخصيات إلا أن دومينيك كان دوماً خلف باقي الممثلين بخطوات من حيث الأداء التمثيلي، دومينيك لديه فرصتين أخيرتين لإثبات العكس، الأولى عبر الجزء الأخير لـPrison Break، والأخرى عن طريق دوره في المسلسل الجديد Legends of Tomorrow الذي سيعرض هو الأخر في 2016 ومقتبس من سلسلة كتب مصوره لـ DC تحمل نفس الاسم، ومن المقرر أن يؤدي دومينيك دور Heat Wave، وهو أحد الأشرار في عالم DC.

أماوري نولاسكو (فيرناندو سوكري)

أحد أكثر الشخصيات المحببة لدي محبي Prison Break، الممثل البورتوريكي الذي بدأ حياته التمثيلية في أدوار صغيرة للغاية في عدة أفلام ثم تم الاستعانة به في العديد من المسلسلات ليظهر في حلقة أو اثنين بأدوار ثانوية، قبل أن تأتيه فرصة العمر في Prison Break ليحصل على أول دور كبير له في حياته.

لكن اختيارات أماوري بعد ذلك كانت محبطة، فشارك في مسلسل Chase الذي لم يحقق أي نجاح، ثم ظهر في أدوار ثانوية في بعض الأفلام أبرزها A Good Day to Die Hard، بعدها خاض تجربة جديدة في مسلسل كوميدي حمل اسم Work It لكن المسلسل فشل فشلا كبيرا سواء من حيث المشاهدات أو أراء النقاد، لذلك ربما تكون عودة Prison Break فرصة له هو الآخر لإثبات نفسه من جديد.

وايد ويليامز (براد بليك)

من أكثر الشخصيات المكروهة من محبي المسلسل، وايد ويليامز من الممثلين متوسطي المستوى الذين يتم الاستعانة بهم في أدوار صغيرة قبل وبعد Prison Break، لكنه قدم أداء مقبولا للغاية في الأجزاء الأربعة السابقة للمسلسل.

أبرز ما قدمه وايد ويليامز بعد Prison Break هو مشهد واحد في فيلمThe Dark Knight Rises ، أما عن مشاريعه المستقبلية فهو يستعد للمشاركة بدور صغير في مسلسل قصير العام القادم بعنوان Mercy Street.

ويليام فيكنر (أليكس ماهون)

الوضع أفضل نوعاً ما لويليام فيكنر، فبالرغم من أن دوره في المسلسل بدأ من الموسم الثاني، إلا أنه حجز لنفسه مكانة كبيرة في المسلسل واستطاع استغلال نجاحه في المسلسل للظهور في أدوار عديدة، أغلبها ثانوية لكنها في أفلام كبيرة وبميزانيات ضخمة.

أبرز الأفلام التي شارك بها ويليام هي،The Dark Knight ، Elysium وThe Long Ranger، ويشارك ويليام حالياً في مسلسل Crossing Lines الذي سيبدأ موسمه الثالث في الشهور القادمة.

سارة وين كاليس (سارة تانكريدي)

سارة لم تظهر في أعمال عديدة بعد المسلسل واكتفت بالظهور في 6 أفلام فقط أبرزها فيلم Into the Storm، بالإضافة إلى ظهور في حلقة وحيدة في مسلسل House M.D.، والمشاركة في المسلسل الشهير The Walking Dead في 35 حلقة من أصل 83 حلقة للمسلسل حتى الآن، كما ستشارك سارة في بطولة فيلم الرعب Pay the Ghost هذا العام مع الممثل نيكولاس كيدج.

روبرت نيبر (تي باج)

أكثر الشخصيات المكروهة في المسلسل على الإطلاق، وذلك نابع من الشخصية المكتوبة بشكل رائع والأداء التمثيلي المبدع لشخصية "تي باج" من روبرت نيبر.

مشوار نيبر بعد Prison Break شهد مشاركة في العديد من المسلسلات أبرزها Cult و Mob City و Texas Rising، بالإضافة إلى مشاركته في فيلم The Hunger Games: Mockingjay - Part 1 وظهوره المنتظر في الجزء الأخير من السلسلة الذي سيعرض في السينمات في الشهور القادمة.

وينتورث ميلر (مايكل سكوفيلد)

الكثيرون لا يذكروا اسمه الحقيقي ولكن ينادوه بـ "مايكل سكوفيلد" بسبب حبهم لتلك الشخصية التي تسبتت في شهرة وينتورث ميلر الذي كان قبلها يظهر في حلقات قليلة في عدة مسلسلات.

ميللر اكتسب شهرة كبيرة من خلال Prison Break وكان الشخصية المفضلة دوماً لدي الجماهير، ومثلما الحال مع سارة وين كاليس (حبيبته في المسلسل) فإن ظهوره قليل للغاية، إذ شارك في 3 أفلام فقط بعد Prison Break أبرزهم Resident Evil: After Life قبل أن ينضم العام الماضي الى مسلسل The Flash ومن ثم Legends of Tomorrow – مع دومينيك بورسيل – حيث سيقدم في المسلسلين دور Captain Gold وهو شرير آخر في عالم DC.

ميللر ايضاً من محبي الكتابة، وقضي العديد من السنوات في محاوله منه لكي يصبح سيناريست حتى تحقق حلمه في عام 2013 من خلال فيلم Stoker الذي كتبه للمخرج الكوري الجنوبي تشان ووك بارك مخرج الفيلم الشهير Old Boy، كما سيعرض له العام المقبل فيلم آخر من تأليفه وهو فيلم The Disappointments Room.

المصدر: فى الفن

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بعد الإعلان عن جزء جديد من Prison Break.. أين أبطال المسلسل الآن؟

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
25992

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة