الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › "راجل وست ستات" و"راوتر" ينقذان مسلسلات السيت كوم من الاختفاء

صورة الخبر: "راجل وست ستات
"راجل وست ستات

رغم افتقاد مسلسلات "السيت كوم" للحبكة والصراع إلا هناك مسلسلات حظيت باهتمام المشاهدين واستطاعت سحب البساط من تحت أقدام المسلسلات الدرامية العادية لنجاحها في تقديم قضايا مهمة وحساسة في المجتمع بشكل ساخر وكوميدي.

وأدى فشل أغلب مسلسلات "سيت كوم" في تقديم الجديد إلى تراجعها وخفوت نجمها لردائتها مما أعطى سمعة سيئة لهذه النوعية من الاعمال إلا أن هناك نماذجا خرجت عن النص وتمكنت من الصمود وانقاذ هذه النوعية من الدراما من التراجع والاختفاء .

وفاق نجاح هذه الأعمال التوقعات لدرجة استمرارها لأعوام متتالية مثل مسلسل "راجل وست ستات" الذي بدأ مؤخرا تصوير الجزئين التاسع والعاشر منه.

وانتهت أسرة المسلسل،من تصوير حلقتين من الجزء الجديد للمسلسسل الأسبوع الماضي داخل استديو منطقه العزبه.

ومن المقرر عرض جزء من المسلسل قبل رمضان القادم علي شاشه "أم بي سي مصر" والجزء الآخر بعد رمضان.

وتقول الفنانة مها أبو عوف إنها سعيدة للغاية بردود الأفعال الإيجابية حول العمل واستمرار عرضه لهذه الفترة الطويلة وترحيب الجمهور به، مشيرة إلى أن المسلسل يناقش مشاكل الأسرة المصرية بطريقة كوميدية ساخرة، متمنية استمرار عرضه للسنوات القادمة.

وأضافت أن هذه النوعية من المسلسلات كشفت النقاب عن مواهب شابة سواء في التمثيل او الاخراج والسيناريو وبالتالي استمرارها ضروري، متمنية استمرار عرض مسلسلها للسنوات القادمة .

ونفت الفنانة أبو عوف أن تكون ظاهرة مسلسلات السيت كوم بدأت في التراجع في الفترة الأخيرة، بسبب قلة الكتابات ، مشيرا إلى أن كثرة الأعمال الرديئة ساهمت في تكوين سمعة سيئة عن هذه المسلسلات لكن هناك مسلسلات جيدة فرضت نفسها وازداد تعلق الجمهور بها مثل مسلسل "راجل وست ستات".

"رجل وست ستات" بطولة أشرف عبد الباقي، سامح حسين، إنتصار، مها أبو عوف، منه الله عرفة، ومن إخراج أسد فولادكار.

ويقول المخرج رضا شوقي إن نجاح مسلسلات السيت كوم متوقف على كتابة موضوعات جديدة وجيدة وممثلين أكفاء وجهد إنتاجي واضح بعيدا عن النظرة التجارية البحتة التي تجرد أي عمل من مزاياه.

وأكد أن استمرار السيت كوم مستقبلا يعتمد على مدى وجود كتابات جادة ومنطقية تحترم عقل الجمهور وتبتعد عن التكرار والمصطلحات المحفوظة.

وأشار إلى أنه انتهى من تصوير مسلسل "راوتر" وهو أول مسلسل سيت كوم مصري عربي يناقش ظاهرة إدمان الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، واللجوء إلى هذا العالم الافتراضي للهروب من الواقع، وما يترتب على ذلك من نتائج سلبية مثل التفكك الأسري وضعف العلاقات الاجتماعية بين الناس.

ولفت إلى أن المسلسل يناقش بعض الأفكار والقيم مثل الحياة الاجتماعية، والصورة الحقيقية التي يسعى الإنسان ليكون عليها، وكيف يستخدم الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي لإبراز كل تلك الأشياء سواء بالحقيقة أو باللجوء إلى الكذب والتزييف في بعض الأحيان.

المسلسل بطولة الفنانة هناء الشوربجي، والنجوم الشباب حمادة بركات وأيمن منصور ومنير زخاري ومنير مكرم وإسلام الشربيني ودعاء رجب، وآخرون من الوجوه الجديدة.

"راوتر" تأليف لاري نبيل وتصوير وائل يوسف وفادي سمير، وسوف يعرض حصريا عبر القنوات الفضائية خارج الموسم الرمضاني.

المصدر: صدي البلد

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "راجل وست ستات" و"راوتر" ينقذان مسلسلات السيت كوم من الاختفاء

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
54808

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة