الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › بالصور- جرأة هيفاء وهبي مستمرة في حفل BAMA 2015

صورة الخبر: بالصور- جرأة هيفاء وهبي مستمرة في حفل BAMA 2015
بالصور- جرأة هيفاء وهبي مستمرة في حفل BAMA 2015

يبدو أن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مستمره في ارتداء الملابس والفساتين الكاشفة عن أجزاء كبيرة من جسدها، دون الالتفات إلى كم الانتقادات التي توجه إليها بعد كل ظهور لها.

وحضرت هيفاء أخيرا حفل BAMA 2015 أو Big Apple Music Awards، والذي أقيم في مدينة هامبورج الألمانية، وفازت فيه بجائزة أفضل فنانة في الشرق الأوسط لسنة 2015.

وكعادتها خلال الفترة الماضية، اختارت هيفاء وهبي فستان من تصميم المصمم البناني العالمي زهير مراد، وهو فستان طويل شفاف يغطى أجزاء جسدها الحساسة ببعض التطريزات باللون الذهبي، ويشبه كثيرا الفساتين التي ارتدتها خلال الفترة الأخيرة في مناسبات مختلفة.

ونشرت هيفاء صورة لإطلالتها أثناء تواجدها على السجادة الحمراء عبر حسابها الشخصي على Instagram.

ولم تعتمد هيفاء وهبي على إطلالة واحدة في الحفل؛ فعلى السجادة الحمراء أطلّت بفستان من تصميم زهير مراد، أما أثناء تواجدها على المسرح لاستلام الجائزة فقامت بتغيير الفستان لترتدي jumpsuit شفاف، مع حزام من الشراشيب باللون الأبيض، وهو من تصميم المصمم اللبناني شربل زوي.

وقامت هيفاء في الحفل بغناء بعض أغنياتها الشهيرة، ومنها "فرحانة"، وملكة جمال الكون"، وشكرت جمهورها على دعمهم لها، كما عبرت عن سعادتها لكونها تمثّل بلدها لبنان.

التعليقات على إطلالة هيفاء جاءت متباينة، فبعض محبيها أشادوا بنجمتهم وإطلالتها وجمالها الفاتن، والبعض الآخر انتقد جرأتها المتكررة خلال الفترة الأخيرة، ومحاولتها لتقليد نجمات عالميات بارتداء ملابس مشابهة لملابسهن.
والتقت هيفاء وهبي في حفل BAMA 2015 بصديقتها الفنانة الإماراتية أحلام، والتي فازت هي الأخرى بجائزتين: الأولى عن أفضل فيديو كليب من حيث التوزيع الموسيقي واللحن والكلمات والميكس، والثانية هي الجائزة الماسية Diamond Award، كتقدير لمجمل أعمالها الفنية.

المصدر: فى الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالصور- جرأة هيفاء وهبي مستمرة في حفل BAMA 2015

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
8254

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة