الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

قالت إن الاعلانات أكبر دليل على نجاح المسلسل :

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › حنان ترك : أعداء النجاح والحجاب حاولوا النيل من مسلسلى

صورة الخبر: حنان في هانم بنت باشا
حنان في هانم بنت باشا

التقى "الفن أونلاين" الفنانة حنان ترك وواجها بما يتردد عن مسلسل "هانم بنت باشا" الذى يعد من اقل المسلسلات التى تحظى بنسبة مشاهدة فى رمضان هذا العام !!

ردت حنان: حقق المسلسل نجاحا كبيرا لم أتوقعه شخصيا بل لا أخجل أن اقول ان نجاحه فاق نجاح كل مسلسلاتى السابقة ولكن للاسف هناك من سعوا ولازالوا يسعون للتعتيم على هذا النجاح لإغراض سيئة فى نفوسهم ربما للتأكيد على النظرية المريضة التى يسعون لإثباتها بأن المسلسلات التى تقوم ببطولتها فنانات محجبات يجب ان يكون مصيرها الفشل .

تواصل حنان : هؤلاء يروجون كلاما مرسلا فلا يوجد دليل واحد على صحته أما أنا فأمتلك الدليل الكامل والقوى على نجاح المسلسل وبالمستندات .

وعن هذا الدليل الذى تمتلكه تقول: دليلى هو الإعلانات ولا شىء غيرها فهل رأيتم من قبل المعلنين يتهافتون على وضع اعلاناتهم فى مسلسل فاشل لا يشاهده احد ؟!!

تضيف: ما حدث بالفعل هو إن المعلنين تأثروا مع بداية الشهر الكريم بما قيل وبالتالي وهذه حقيقة تراجعوا عن وضع إعلانات كافية فى المسلسل وبمرور الوقت وبعد أن تأكدت نسب الاستطلاع التى أجريت عن كل المسلسلات الرمضانية أن المسلسل يحظى بنسبة مشاهدة عالية أكد المعلنون أنهم أخطأوا وطالبوا بتركيز اعلاناتهم في المسلسل لدرجة ان عدد الدقائق الإعلانية وصل لنحو 40 دقيقة اعلانية بعد عشرة أيام فقط من عرض المسلسل بعد ان كان عدد هذه الدقائق لا يتجاوز السبعة او الثمانية دقائق خلال الايام الاولى واعتقد ان تضاعف هذا العدد بنسبة خمسة اضعاف تقريبا اكبر رد على من يحاولون النيل من المسلسل كماأن هذا العدد من الدقائق الاعلانية بداخل مسلسل واحد لم يحصل عليه سوى عدد قليل جدا من المسلسلات التى تعرض هذا العام .

تصمت حنان ثوانى ثم تواصل : ورغم اننى لم اكن احب ان استشهد بالاعلانات كدليل قوى على نجاح المسلسل لإننى ممن يصابون بحالة من الضيق والاستياء بسبب كثرة الاعلانات بداخل الاعمال الدرامية لأنها تقطع على المشاهدين متعة المتابعة وتصيب الكثيرين منهم بحالة من الغضب والضيق الا اننى وارجو أن تعذرونى ويعذرنى المشاهدين وجدتنى مضطرة للحديث فى هذا الامر للرد على ادعاءات أعداء النجاح والحجاب ايضا .

وبعيدا عن مسلسلها وعن الاعمال الاخرى التى تعرض على شاشة رمضان وحصلت على اعجابها تقول: بصدق لم استطع متابعة كل الاعمال حتى أرد أو أحكم عليها هذا مع اقتناعى بأن هذا ليس دورى لانه لا يمكننى بأى حال من الاحوال تقييم زملاء اجتهدوا فى تقديم اعمال متميزة كل حسب رؤيته وقناعته ولكن من خلال متابعتى لاراء الناس سمعت ان هناك اعمال كثيرة جيدة ومحترمة تلقى اعجاب المشاهدين ويحرصون علي مشاهدتها واتمنى التوفيق للجميع .

المصدر: الفن اولانين

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على حنان ترك : أعداء النجاح والحجاب حاولوا النيل من مسلسلى (2)

يسرا يوسف | 7/12/2009

السلام عليكم انا بحب حنان ترك جدا جدا معرفش ليه الناس بتعمل كدا مستكترين ان تكون ممثله محجبه وبتمثل ولا ايه وبالاضافه انها موهبه جدا وعارفه توفق بين حبها لربها و التمثيل وايه الصح و الغلط فيه .على فكره انا كنت بتفرج على مسلسل ونيس واحفاده و هانم بنت باشا هما دول اللى كنت اقدر اتفرج عليهم واحلى مسلسلين.وميهمكيش منهم اللى عايز يقول حاجه يقولها .

يسرا يوسف | 1/12/2009

السلام عليكم انا بحب الفنانه حنان ترك جداوهى قدوتى لانها واضحه وصريحه بحبك قوىوفرحت لما ارتديتى الحجاب وانا فخوره انك فنانه مصريه وبحب تمثيلك جدا ربنا يخليكى..شكرا

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
62768

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة