الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › أنوشكا: يجب توعية البسطاء لمواجهة الأخطار المحيطة بالوطن

صورة الخبر: الفنانة أنوشكا
الفنانة أنوشكا


دعت الفنانة أنوشكا، الدولة المصرية، إلى تدعيم صناعة السينما والدراما خلال الفترة المقبلة، من أجل الارتقاء بالفن وتقديم أعمال ذات قيمة تستهدف توعية المواطنين بالأخطار التي يواجهها الوطن.

وأضافت أنوشكا -في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط- "إننا بحاجة لتضافر كافة الجهود إلي جانب دعم الدولة لصناعة السينما والدراما للارتقاء بالفن لخدمة المجتمع بهدف توعية الناس وخاصة البسطاء بما يواجهه الوطن، لأننا في حالة حرب التي لم تعد قاصرة على السلاح، وإنما يتربص بنا العدو عن طريق الفكر والثقافة واستغلال الدين ، ومن ثم فإن الفن له دور مهم من خلال توجيه رسائل مباشرة أو غير مباشرة بتلك الأخطار في مواجهة المخربين".

وأكدت أهمية التنوع في الأفكار لتقديم أعمال فنية ذات قيمة من خلال الاستعانة بورش الكتابة التي تسهم في إنجاح أي عمل فني، لافتة إلى أن الساحة الفنية مليئة بالكتاب الجيدين.

وأشارت إلي أنه على الرغم من حرصها على التنوع في الأدوار الجادة التي تجسدها ، إلا أنها تميل إلى المشاركة في الدراما الاجتماعية لارتباطها بقضايا ومشكلات الأسرة والمجتمع.

وعن مسلسلها الجديد "مملكة يوسف المغربي"، قالت أنوشكا :"وافقت على المشاركة في العمل لأنه مكتوب بشكل محكم ويتضمن عددا من الرسائل المهمة" ، مضيفة " العمل يتضمن خطا تشويقيا ، وأخر بوليسي ، وأخر متعلق بالقضايا في المحاكم ، وأخر اجتماعي".

وعن سبب تأخر الانتهاء من تصوير المسلسل ، أوضحت أنه تم الانتهاء من تصوير أغلب مشاهد العمل، وأن الجزء المتبقي توقف نتيجة الأعياد والإجازات التي حصل عليها بعض أبطال المسلسل للسفر إلي الخارج لأسباب مختلفة ، لافتة إلي أنه يتبقى لها مشهد واحد يجمعها بفريق العمل المشارك بالكامل وتنتهي من تصوير مشاهدها في المسلسل الذي تجري له حاليا عمليات المونتاج.

ورفضت أنوشكا الحديث عن دورها في المسلسل قبل بدء عرضه ، لافتة إلي أن ما تم نشره عن دورها في المسلسل قد يكون غير دقيق ، قائلة :" لست من أنصار الحديث عن الدور أو سرد القصة قبل بدء عرض العمل لأن ذلك قد يضر المسلسل ، ولكني أرحب بالنقد البناء سواي فيما يتعلق بالدور أو السيناريو".

و"مملكة يوسف المغربي" تأليف حمدي يوسف ، وإخراج عادل الأعصر، ومن إنتاج مدينة الإنتاج الإعلامي ، وبطولة مصطفى فهمي ، منذر رياحنة ، أنوشكا ، علا غانم ، إيناس النجار ، أحمد سلامة ، عبد الرحمن أبو زهرة ، محمود الجندي ، سحر رامي ، عصام شاهين ، فاروق فلوكس ، عبد الرحمن أبو زهرة ، حسام الجندي ، ويتطرق إلي مافيا رجال الأعمال والصراع الدائم بين هذه الطبقة.

وعبرت أنوشكا عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها عن مشاركتها في إحدى حكايات مسلسل "إستيفا" الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي ، موضحة أن العمل الجيد يفرض نفسه.

وعن مشاريعها الفنية القادمة ، قالت أنوشكا ، إنها متشوقة للعودة إلى الغناء بعد استقرار الأوضاع والمشاركة في حفلات غنائية ، لافتة إلي احتمالية مشاركتها قريبا في عمل مسرحي جديد.

المصدر: الدستور

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أنوشكا: يجب توعية البسطاء لمواجهة الأخطار المحيطة بالوطن

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
49771

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة