الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › بعد القبض على أحمد الأسير.. فضل شاكر يسلم نفسه للسلطات قريبا

صورة الخبر: فضل شاكر
فضل شاكر

لم تمض سوى أيام قليلة على خبر قبض السلطات الأمنية اللبنانية على أحمد الأسير المتهم بالعديد بالأعمال الإرهابية هناك، لتؤكد محامية المطرب المعتزل فضل شاكر أن موعد تسليم نفسه للسلطات بات قريبا.

قالت المحامية مي الخنسا: "موعد تسليم فضل شاكر لنفسه أصبح قريبا، لكنه ليس بين ساعة وأخرى، وما أخره حتى يومنا هذا منذ إعلانه لنيته بذلك هو المحاكمات الشعبية التي حصلت، وعرقلت تسليم فضل نفسه، وذلك لأنه رفض ما أسماه النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي تسوية قد تفضي إلى تبرئة"، حسب موقع مجلة "سيدتي".

وتابعت: "بعد القبض على الشيخ أحمد الأسير يوم السبت الماضي، أصبحت الأمور أكثر وضوحا بالنسبة لقضية فضل، خصوصا أن حقائق ستتكشف للرأي العام بعد القبض على الأسير".

وأكدت المحامية أن فضل شاكر لم يلتقي الأسير قبل اعتقاله بساعات كما روجت عدد من الصحف لذلك، قائلة: "علاقتهما انتهت منذ فترة طويلة كما سبق وأعلن في مقابلته التلفزيونيّة الأخيرة".

وعن وضع فضل شاكر القانوني قالت الخنسا إنّ المعطيات التي بين يديها والأدلة المتوفرة تدحض ما قيل عن مشاركة فضل في معركة عبرا، وأنه خلال الفترة القادمة ستتكشف الكثير من الحقائق.

يواجه فضل شاكر تهما بتأليف عصابة مسلحة بقصد ارتكاب الجنايات على الناس والأموال والنيل من سلطة الدولة وهيبتها، وبقصد القيام بأعمال إرهابية والهجوم على عناصر الجيش اللبناني، وحيازة الأسلحة.

عاد المطرب فضل شاكر للظهور بوسائل الإعلام من جديد مؤخرا وهو "حليق الذقن" لينفي اشتراكه بأي معركة ضد الجيش اللبناني في "عبرا" أو غيرها من المعارك. (شاهد تصريحاته)
ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي ينفي بها فضل شاكر اشتراكه في اشتباكات نتج عنها مقتل جنود من الجيش اللبناني، فمنذ عام تقريبا، سبق ونفى ذلك بعد خروج حكم ضده بالإعدام.

فضل شاكر أعلن اعتزاله في 2012 وانضم لجماعات "الأسير" الجهادية للدفاع عن سوريا في مواجهة بشار الأسد.

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بعد القبض على أحمد الأسير.. فضل شاكر يسلم نفسه للسلطات قريبا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
18503

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة