الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › "رجال الحسم".. أول مسلسل سورى يتعرض للجاسوسية

صورة الخبر: مايا نصرى بطلة مسلسل "رجال الحسم"
مايا نصرى بطلة مسلسل "رجال الحسم"

رجال الحسم هو أول النصوص الدرامية التى تتحدث عن الجاسوسية فى تاريخ الدراما السورية، نسج بطريقة غير تقليدية بعيدا عن كل قصص التجسس والصراع العربى الإسرائيلى التى تناولتها الدراما العربية طوال السنوات الماضية.

نقطة قوة المسلسل هو تميز عمل أنزور الجديد بالإنتاج الضخم، حيث تم تصوير العمل باستخدام تقنيات تصوير هى الأحدث فى الدراما العربية والاستعانة كذلك بخبراء إنجليز لتنفيذ المعارك الكثيرة التى يتضمنها المسلسل، كما أن أماكن تصوير "رجال الحسم" تركزت فى أكثر من دولة عربية وأجنبية من بينها سوريا ولبنان وألمانيا وهنغاريا والمجر.

وفي بيان صحفى يقول المخرج نجدة أنزور إن الهدف من العمل ليس السياسة، وإنما الدراما التى تحمل بعداً إنسانيا تنعكس من خلال المشاهد والشخصيات المطروحة، حيث اخترنا فنانين مهمين جداً وسيعملون على تحقيق النجاح الذى أطمح إليه، خصوصا أن هذا العمل قد توفرت له العديد من العناصر الفنية والإنتاجية، وهذه العناصر تجتمع لأول مرة.

و"رجال الحسم" مختلف تماماً عما عرض سابقاً أو ما يجهز الآن فهو عمل من العيار الثقيل سيترك بكل تفاصيله من موسيقى وتمثيل وتصوير وملابس أثراً مهماً على الساحة الدرامية العربية وسيكون الرقم الصعب الذى لن يستطيع أحد تجاهله.

يذكر أن نجدت إسماعيل أنزور هو واحد من أبرز المخرجين العرب وأكثرهم جدلاً، عُرف بمدرسته الخاصة فى الإخراج التى أسس لها منذ ظهور أول أعماله الدرامية "الجوارح"، معتمداً التركيز على الصورة التلفزيونية وبعيدا عن مفهوم سيطرة النجم على أركان العمل الدرامى، فهو صاحب الكلمة الفصل فى كل الأعمال التى يتولى إخراجها وهو صاحب التصريحات الرنانة والآراء التى تستفز الكثيرين ودارت بينه وبين الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة معركة كبيرة بسبب تصريحات أنزور ضد الدراما المصرية وتأكيده على تخلفها. مسلسل "رجال الحسم" بطولة باسل خياط، مايا نصرى، فايز قزق، ياسر المصرى وغيرهم، عن نص كتبه فايز بشير.

المصدر: اليوم السابع

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "رجال الحسم".. أول مسلسل سورى يتعرض للجاسوسية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
43510

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة