الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › محمد رمضان وهند صبري وعادل إمام من أوائل المتعاقدين على دراما رمضان 2016

صورة الخبر: محمد رمضان وهند صبري وعادل إمام من أوائل المتعاقدين على دراما رمضان 2016
محمد رمضان وهند صبري وعادل إمام من أوائل المتعاقدين على دراما رمضان 2016

بدأ ماراثون دراما رمضان 2016 مبكرا، بتعاقد أكثر من فنان على بطولة أعمالهم الدرامية المقبلة مع عدة منتجين، تمهيدا للخطوة التالية بالاستقرار على السيناريو والمخرج.

النجم محمد رمضان، والذي غاب عن دراما رمضان الماضي، كان أول من استعد للمنافسة في دراما رمضان المقبل، بعد أن تعاقد مع محطة MBC على تقديم مسلسل درامي جديد يبث في رمضان 2016.

ووصف رمضان تلك الخطوة بـ"اللعب مع الكبار"، ومن المقرر أن يستقر خلال الأيام المقبلة في على السيناريو الذي سيخوض به السباق الرمضاني، وسيبدأ التحضير له.

وقال محمد رمضان: "حسمت قراري بشكل نهائي وقررت اللعب مع الكبار ، لأنني فنان اهتم بعملي فقط ولا يهمنى أي خلافات أو صراعات على الإطلاق، وكل ما يشغل بالي فقط هو مستقبلي وجمهوري، وكيفية إشباع رغبتي فى التمثيل وتقديم الجديد دائما للجمهور، وهذا بصراحة ما شجعني على التوقيع مع قناة مثل MBC لتقديم مسلسل لرمضان المقبل".

كما تعاقد المنتج صادق الصبّاح مع النجمة هند صبرى على إنتاج مسلسل جديد لها، ولكن لم يتم تحديد اسم المسلسل ولا حتى المؤلف والمخرج والممثلين المشاركين فى العمل الجديد، والذي تقرر أن تعود به الممثلة التونسية إلي دراما رمضان المقبل 2016، بعد غيابها في 2015.

كما تعاقد المنتج صادق الصبّاح مع الفنان يحيى الفخراني على تقديم مسلسل "أنبياء الله" كي يعرض في رمضان 2016، ولكن لم يتم تحديد موعد بدء التسجيل، والمسلسل من تأليف محمد بهجت ومن إخراج مصطفى الفرماوي.

النجمة دنيا سمير غانم كذلك تعاقدت على تقديم مسلسل الجديد، بعد نجاح مسلسلها "لهفة" في رمضان 2015، ولكن لم يتم تحديد حتى الآن اسم العمل، ولا حتى مؤلفه أو مخرجه أو النجوم المشاركين فيه، وهو من المقرر عرضه فى رمضان 2016.
كما استغل "الثلاثي" عادل إمام والسيناريست يوسف معاطي والمنتج تامر مرسي النجاح الذي حققوه خلال الأعوام الماضية على الشاشة الصغيرة، بداية من مسلسل "فرقة ناجي عطا لله"، مرورا بـ"العراف" و"صاحب السعادة" ووصولا إلى "أستاذ ورئيس قسم"الذي عرض في رمضان 2015، وتعاقدوا للعام الخامس معا على بطولة مسلسل جديد سيتم الإعلان عنه خلال الفترة المقبلة.

وتقترب النجمة غادة عبدالرازق كذلك على التعاقد على بطولة مسلسل جديد لرمضان 2016، وغالبا ما سيتم التعاقد بعيدا عن قناة cbc، التي كانت تشارك فى إنتاج مسلسلات غادة طوال السنوات الماضية، ولكن دون الإعلان عن تفاصيل أخرى خاصة بالعمل الجديد.

كما أن "الثلاثي" أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو تعاقدوا على بطولة مسلسل جديد للموسم الرمضاني 2016، ولكنهم يتكتمون على ذكر أي تفاصيل عنه.

والمسلسل من إنتاج كلا من أحمد السبكي، في أول أعماله التلفزيونية، وطارق الجنايني صاحب شركة "تي فيجن"، والذي قدم من قبل العديد من الأعمال التلفزيونية الناجحة، مثل "العهد"، و"نيران صديقة"، و"حكايات بنات"، و"شربات لوز"، و"عايزة أتجوز"، و"إمبراطورية مين".

وقد شيكو وأحمد فهمي وهشام ماجد من قبل عدة أعمال سينمائية حققت نجاحا نقديا وجماهيريا، مثل "ورقة شفرة"، و"سمير وشهير وبهير"، و"بنات العم"، و"الحرب العالمية الثالثة" من إنتاج أحمد السبكي.

المصدر: فى الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على محمد رمضان وهند صبري وعادل إمام من أوائل المتعاقدين على دراما رمضان 2016

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
73152

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة