الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › تعرف على إنجي عبد الله المثيرة للجدل بزواجها من دبلوماسي تركي

صورة الخبر: تعرف على إنجي عبد الله المثيرة للجدل بزواجها من دبلوماسي تركي
تعرف على إنجي عبد الله المثيرة للجدل بزواجها من دبلوماسي تركي

لم تتوقع الفنانة إنجي عبد الله أن يثير زواجها من ألبر بوسوتر القائم بأعمال السفير التركي بمصر كل هذا الجدلا الواسع، والذي وصل إلى حد اتهام البعض لها بالخيانة العظمى، بسبب توتر العلاقات بين مصر وتركيا حاليا.

شاهد صور زفاف إنجي عبد الله على القائم بأعمال السفير التركي في القاهرة

ولم تقف إنجي على ساكنة أمام الهجوم عليها، بل دافعت عن نفسها عبر برنامج "العاشرة مساء" من تقديم وائل الإبراشي، بالتأكيد أن ما دفعها للارتباط بزوجها في المقام الأول هو الحب وليست السياسة كما يعتقد البعض. (شاهد كيف ردت إنجي عبد الله على مهاجميها بعد زواجها من الدبلوماسي التركي)

ولكن لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تثير فيها إنجي عبد الله الجدل من حولها؛ فرغم مشوارها الفني القصير، إلا أنه يضم محطات أثارت استفزاز عدد من متابعي أخبارها:

1) تخرجت إنجي عبد الله في معهد الإعلام وفنون الاتصال بجامعة 6 أكتوبر.

2) بدأت حياتها المهنية كفتاة إعلانات ثم كموديل في بعض الأغاني المصورة، ثم مذيعة بقنوات ART.

3) نالت إنجي عبد الله في سنة 1999 ترشيحا للمنافسة في مسابقة ملكة جمال مصر، والتي فازت بها وكان اللقب من نصيبها.
4) كان أول فيلم لها هو "بدر" أمام نجم أفلام الحركة يوسف منصور في سنة 2001، ولكن الفيلم فشل جماهيريا باعترافها شخصيا، بسبب ضعف الدعاية الخاصة بالعمل، إضافة إلى تزامن عرضه بالسينمات مع أفلام نجوم كبار.

وفيلم "بدر" مستوحاة فكرته من فيلم The Bodyguard من بطولة النجمة العالمية الراحلة ويتني هيوستن، وكيفين كوستر، وفي أحداثه تلعب إنجي دور ملكة جمال العالم وهي أمريكية الجنسية تأتي إلى مصر في زيارة، ولكن تبلغها السلطات الأمنية بوجود جهات خفية تخطط لاغتيالها، وهنا يكلّف الحارس الشخصي (يوسف منصور) بحمايتها، ولكن سرعان ما تتطور علاقتهما إلى مشاعر حب.

5) أكدت إنجي عبد الله أنها لن تؤدي أي مشاهد إغراء أو عري أو ابتذال في المستقبل، سواء كانت مبررة دراميا أو غير مبررة. بعد أن نالت انتقادات حادة بسبب ارتدائها لمايوه في أحد مشهد فيلم "بدر".

وبررت إنجي عبد الله ارتدائها للمايوه في الفيلم بسبب صغر سنها في ذلك الوقت (18 عاما)، وأنها كانت تنفذ تعليمات المخرج من دون نقاش.

6) كان لإنجي عبد الله تجربة زواج سابقة من خارج الوسط الفني، ولكنها فشلت بسبب عدم تفهم زوجها لطبيعة عملها، ولم تثمر عن أطفال.

7) ترددت أقاويل بأن زوج إنجي عبد الله الأول هو الفنان يوسف منصور، خصوصا بعد أن لاحظ المشاهدين وجود انسجام تام بينهما في مشاهد فيلم "بدر"، ولكنها نفت تلك الشائعات.

8) تتمنى إنجي عبد الله أن تمثل أمام كلا من أحمد حلمي وباسم سمرة، فيما تعتبر الفنانة الراحلة سعاد حسني وشيريهان هما قدوتهما في الفن.

9) ترغب إنجي عبد الله في أن تقدم أدوارا بعيدة عن نمط "الفتاة الجميلة"، وأن تقدم أدوارا تمثل تحديا لقدراتها التمثيلية، مثل أن تجسد دور مريضة نفسيا، أو إحدى فتيات مناطق العشوائيات، وأكدت أن ملامحها تؤهلها لذلك.

10) من أبرز الأعمال الفنية التي شاركت فيها إنجي عبد الله مسلسل "إمرأة فوق القمة" أمام إلهام شاهين في 2007، ومسلسل "شطرنج" من إنتاج 2015، ويشارك في بطولته نضال الشافعي وميس حمدان.

المصدر: فى الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تعرف على إنجي عبد الله المثيرة للجدل بزواجها من دبلوماسي تركي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
85027

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة