الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › هانى سلامة : نفسى أبطل السجاير ومفيش خلافات بينى وبين خالد يوسف

صورة الخبر: هانى سلامة
هانى سلامة

أكد النجم الشاب هانى سلامة أنه يتمنى الاقلاع عن التدخين لأنه عادة سيئة وأنه بالفعل بدأ فى الاقلال من السجائر مع بداية شهر رمضان وأضاف أنه لا صحة للشائعات التى تروج لوجود خلافات بينه وبين المخرج خالد يوسف جاء ذلك خلال تكريمه بخيمة اذاعة الشباب والرياضة المقامة بنادى الزمالك "اسهر على هوانا " والتى يرأس تحريرها الكاتب الصحفى محمد سعد ويعدها أحمد البدوى وتقديم نادية مبروك ومحمد جراح واخراج وائل طوبار واسلام

تحدث هانى سلامة فى لقاء مفتوح مع رواد نادى الزمالك وسط اقبال كبير من الرواد حول بداياته فى عالم الفن فقال : فى بدايه حياتى كنت سوف اشترك فى الاعلانات كموديل ثم ذهبت لاحدى شركات الاعلانات و عرضوا على انى اقوم بالتمثيل

ثم ذهبت للمخرج رضوان الكاشف سنة 1994 و كان يقوم بعمل كاستينج لفيلم عرق البلح و لم نتفق فى النهاية نظرا لسفرى الى الكويت مع أسرتى حيث كان يعمل والدى كمستشار اعلامى لسفارة مصر فى الكويت وبعد عودتى شاهدنى المخرج خالد يوسف وشافنى المخرج يوسف شاهين و رشحنى انى امثل معاه.

وردا على سؤال حول وجود خلافات بينه وبين خالد يوسف قال : لا يوجد خلاف بينى و بين المخرج خالد يوسف لكن لابد على كل فنان ان يترك للمشاهدين انهم يشوفوه برؤية أكثر من مخرج حتى ينضج فنيا و أيضا يخرج الكثير من مواهبه مع كل مخرج لان كل مخرج له رؤيته الخاصة.

وحول الفنانين الذين يحب التعامل معهم قال : أتمنى ان أقوم بالتمثيل مع الفنانة العالمية انجلينا جولى و روبرت دى نيرو

وعن عدم اشتراكه فى تقديم البرامج مثل مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب قال : لا أعتقد اننى سوف أقوم بدور المذيع فى يوم من الأيام لاننى لا لست محاورا جيدا .
وعن نجوم الكرة المفضلين قال : أحب شيكابالا من الزمالك و أيضا أبوتريكة من الأهلى وأرى الموهبة الجديدة حازم امام الصغير قدامه مستقبل كبير فى الكورة المصرية.

حرص اللواء علاء مقلد مدير عام نادى الزمالك على الترحيب بهانى سلامة وأهداه درع التكريم كما حضر اللقاء الكابتن أحمد رفعت كابتن نادى الزمالك فى السبيعينات .

يذكر أن الهدايا الورود انهالت على هانى سلامة من الفتيات وقامت احدى الفتيات من رواد خيمة "اسهر على هوانا " باهداءه مصحف .

اسهر على هوانا يذاع يوميا طوال شهر رمضان على اذاعة الشباب والرياضة فى الثانية عشر منتصف الليل ويستمر حتى الثانية بعد منتصف الليل

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هانى سلامة : نفسى أبطل السجاير ومفيش خلافات بينى وبين خالد يوسف

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
29118

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة