الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › ميس حمدان: قدمت «المصراوية» بطريقتى

صورة الخبر: ميس حمدان
ميس حمدان

تخرجت ميس حمدان فى كلية التجارة قسم اللغة الإنجليزية جامعة القاهرة، ثم احترفت مجال الإعلانات كموديل، ومنه انتقلت إلى مجال تقديم البرامج فى قناة mbc وقدمت خلال تلك الفترة أكثر من برنامج كوميدى، شاركت بعدها فى أفلام «ظرف طارق» و«كيف الحال» و«عمر وسلمي» و«شارع ١٨»، وتشارك لأول مرة فى الدراما من خلال الجزء الثانى من مسلسل «المصراوية» والذى تقدم فيه دور «نوراى»، الذى سبق أن قدمت الجزء الأول منه غادة عادل.

ميس قالت: «اختارنى للدور المخرج الكبير إسماعيل عبدالحافظ بناء على ترشيح ابنته لمياء لأنها معجبة بشغلى بالرغم من أننى لا أعرفها، وقد رشحنى للشركة المنتجة والمؤلف أسامة أنور عكاشة وبعدها تمت الموافقة على اشتراكى فى الجزء الثانى من (المصراوية)، وكنت خائفة جدا من خوض تجربة الدراما التليفزيونية وسبق أن رفضت عروضاً كثيرة ووضعت فى الحسبان أن أولى خطواتى لابد أن تكون محسوبة بدقة شديدة،

خاصة أننى أقدم دور بطولة فى أول أعمالى، وهو ما يضعنى تحت مسؤولية أكبر لأن الجزء الأول من المسلسل حقق نجاحاً كبيراً بالإضافة إلى اشتراكى فى عمل تحت قيادة مخرج كبير مثل إسماعيل عبدالحافظ ومؤلف مبدع مثل أسامة أنور عكاشة، وهذا جعلنى أشعر بالرعب والخوف الشديد، لكن الحمد لله استمدت الثقة منهما مع بداية التصوير واجتهدت حتى أصل للشكل الذى أبحث عنه ويرضينى.

ورغم قلة عدد مشاهدها فى المسلسل فإنها تعتبر الدور بطولة، وقالت: «مشاهدى لا تتعدى خمسة أو ستة مشاهد فى كل حلقة، لكنه دور بطولة، لأننى أجسد الشخصية الرئيسية فى المسلسل، وهى مؤثرة جدا فى الأحداث».

ونفت ميس تأثرها بأداء غادة عادل التى قدمت دورها فى الجزء الأول من المسلسل، وقالت: لم أشاهد الجزء الأول من المسلسل حتى لا أتأثر بالشخصية، وكنت مصرة على تغيير ستايل الملابس والمكياج وأردت أن أظهر الشخصية «رقيقة أكثر»، وبالفعل نفذت ذلك مع مصممة الملابس، كما أظهرت جوانب أخرى من شخصية «نوراى» وقصدت أن تتحدث من خلال النظرات أكثر من الحوار.

وعن إتقانها اللهجة الفلاحى المصرية بسهولة، قالت: «بصفة عامة أتقن لهجات كثيرة، لكن بالتحديد اللهجة المصرية متمكنة منها جداً لأننى تربيت وعشت فى مصر لفترة طويلة ولدى أصدقاء كثيرون لذلك لم أجد أى صعوبة فيها».

ميس أكدت أنها ستتعامل بذكاء خلال الفترة المقبلة، لذلك سوف تركز أكثر فى السينما، وعندما تجد فرصة جيدة فى الدراما سوف تقبلها.

المصدر: المصرى اليوم

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ميس حمدان: قدمت «المصراوية» بطريقتى

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
67806

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة