الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › عمرو دياب يهاجم "أبو حفيظة".. ويطالب بإيقاف عرض "الكابوس"

صورة الخبر: عمرو دياب يهاجم "أبو حفيظة".. ويطالب بإيقاف عرض "الكابوس"
عمرو دياب يهاجم "أبو حفيظة".. ويطالب بإيقاف عرض "الكابوس"

هدد المطرب المصري عمرو دياب قناة "موجة كوميدي" باللجوء للقضاء إذا لم توقف عرض برنامج "الكابوس" خلال أربعة أيام تنتهي يوم الإثنين المقبل، معترضا على أسلوب البرنامج الهزلي الذي يشبه بشكل كبير برنامج الحلم الخاص بقصة حياة دياب ومسيرته في عالم الغناء.

وقال حسام لطفي المحامي الخاص بعمرو دياب إن عمرو قد وافق من قبل على البرنامج -الذي يحكي قصة حياة سيد أبو حفيظة- ولكن بشرط ألا ينتهك ذلك حقوق الشركة المنتجة لبرنامج "الحلم"، وهذا ما لم يحدث بل إن مخرج برنامج الكابوس أطلق تصريحا استفزازيا أكد فيه أنه ليس هناك شبه بين برنامجي الكابوس والحلم، بحسب ما ذكرته إذاعة "نجوم إف إم".

وكان الفنان أكرم حسني الذي يلعب شخصية سيد أبو حفيظة قد أعلن لعمرو دياب أنه لا يقصد الإساءة لشخصية عمرو دياب أو عائلته في البرنامج، الأمر الذي أدى بعمرو دياب إلى إبداء موافقته المبدئية على عرض البرنامج؛ إلا أنه تراجع عن موقفه بعدما شاهد البرنامج.

ويروي "الكابوس" قصة سيد أبو حفيظة منذ الصغر؛ حيث يقوم بتجسيد الشخصية في البرنامج 3 أشخاص؛ منهم طفلين للمرحلة الابتدائية والإعدادية ثم يجسد أكرم حسني الشخصية منذ مرحلة الثانوية العامة.

ويتناول البرنامج في إطار هزلي وكوميدي حياة سيد أبو حفيظة مرورا بالأحداث التاريخية التي مرت بها مصر منذ الخمسينيات وحتى الآن، وأعاد هذا البرنامج لأذهان الكثيرين برنامج الحلم عن قصة حياة عمرو دياب، وأيضا مسلسل آخر عن قصة حياة محمد منير.

ويستضيف أكرم حسني خلال حلقات البرنامج عددا من النجوم يتحدثون بشكل جاد، ولكن مضمون الكلام كوميدي ساخر جدا، ومن هؤلاء الضيوف الإعلامي الكبير مفيد فوزي، والإعلامي المصري محمود سعد، والفنانة رجاء الجداوي، والشاعر أحمد فؤاد نجم، والشاعر أيمن بهجت قمر، والكاتب نبيل فاروق، والصحفية والشاعرة حنان فوزي وعدد من المشاهير.

ويقوم كل فنان وضيف في البرنامج بالتعليق عن قصة كفاح سيد أبو حفيظة أثناء سرد مراحل حياته المختلفة؛ حيث يحكي كل نجم مواقفه مع أبو حفيظة بجدية تحمل في طياتها سخرية لاذعة.

المصدر: egypty.com

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عمرو دياب يهاجم "أبو حفيظة".. ويطالب بإيقاف عرض "الكابوس"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
25148

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة