الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › محمد الشرنوبي لم يعتمد على شهرة والده.. ومشجع للأهلي

صورة الخبر: محمد الشرنوبي لم يعتمد على شهرة والده.. ومشجع للأهلي
محمد الشرنوبي لم يعتمد على شهرة والده.. ومشجع للأهلي

أن تكون شخص من عائلة فنية هذا سيساعدك كثيرا للحصول على فرصة في اقتحام المجال الفني الذي يصعب على الكثيرين الوصول له، ولكن لن تتمكن من الوصول إلى قلوب الجماهير إلا إذا كنت تمتلك موهبة حقيقة.

كثيرا ما نجد أبناء وأقارب فنانين كبار لا يستطيعون تحقيق أي نجاح أو قبول لدى الجمهور، بل نشعر أنهم باتوا مفروضين علينا وعلى الأعمال التي يشارك فيها آبائهم أو أقاربهم من النجوم.

ولكن هناك بعض المواهب الحقيقية التي استطاعت النجاح دون الحاجة إلى مساعدة، فعلى سبيل المثال دنيا سمير غانم وهي ابنة النجم الكبير سمير غانم و الفنانة دلال عبد العزيز بالطبع ساعدها ذلك على بداية طريقها، ولكن لأنها تمتلك موهبة لا يختلف عليها اثنان حققت نجاح كبيرا، وبالمثل شقيقتها إيمي.

ومن ضمن الأمثلة أيضا الممثل الشاب محمد الشرنوبي ابن الملحن الكبير فاروق الشرنوبي، فأول ظهور له كان مع والده وهو طفل، قام بالغناء في إحدى البرامج، وتوقع الكثيرين أنه سيتجه لمجال الغناء خاصة وأنه يمتلك صوت جميل و ابن واحد من كبار الملحنين في مصر.

لكن الشرنوبي الصغير اختار طريقا آخرا وهو التمثيل، فلم يستغل شهرة ونجاح والده، وشق طريقة بنفسه، وبدأ مشوار ليس طويلا ولكن به محطات ناجحة.

البداية

محمد الشرنوبي من مواليد عام 1995، كانت أولى مشاركاته في الأعمال التلفزيونية عام 2008 في مسلسل "وكالة عطية"، وفي العام التالي شارك في فيلم "السفاح" ليقدم دور هاني سلامة في مرحلة الطفولة.

عام 2010 هو البداية الحقيقية، فقدم خلاله مسلسل "قصة حب"، وكان دوره رئيسيا في الأحداث، وتوالت الأعمال بعدها، ففي كل موسم رمضاني يظهر محمد الشرنوبي ولكن في دور مختلف، فلم يكرر الشخصية ولا الأداء ويحاول اختيار عمل جديد يظهر به.

هذا العام كان مختلف كثيرا، فظهر محمد الشرنوبي في الجزء الثاني من مسلسل "سرايا عابدين" بدور "الأمير توفيق" وفي رمضان شارك في مسلسلين، وبدورين مختلفين تماما عن بعضهما البعض.

شخضية "أُبي" في مسلسل "العهد" كان تحد كبير لأن أغلب المشاهد التي ظهر بها كان التمثيل بالعيون فكان يؤدي شخصية شاب عاجز لا يستطيع الحركة، ذو نظرات مخيفة وحادة فالشخصية والأجواء التي ظهر فيها أصابت البعض بالخوف ، فكانت تعليقات كثيرة تأتي لتعبر عن خوفهم من الشخصية ومما سيفعله.

ودور آخر مختلف تماما، ولكنه قدمه بطريقة جيدة في مسلسل "بين السرايات"، قدم شخصية طالب جامعي من الأرياف يقيم في القاهرة من أجل الدراسة بالجامعة، ولإيجاد مصدر رزق ولأنه طالب مجتهد يقوم بتلخيص المواد وطبع مذكرات للطلبة، ويقع في حب فتاة من طبقة اجتماعية عالية وتحدث بينهما مواقف كثيره وطريفة.

كما قام ببطولة فيلم مستقل يحمل اسمHIV، يروي معاناة شاب يدعى "يوسف" أصيب بالإيدز وعانى كثيرا من نظرة الناس والمجتمع ومن صعاب واجهها.

الموهبة

موهبة محمد الشرنوبي ليست في التمثيل فقط فهو يمتلك صوتا جميلا، ففي فيلمه HIV قام بغناء أغنية الفيلم، كما يقوم بالغناء في أي لقاء تلفزيوني .

حياة شخصية

جوله سريعة في الحساب الشخصي لمحمد الشرنوبي في موقع Instagram سنكتشف عنه بعض الأشياء منها

* حبه للتصوير الفوتوغرافي

يهوى الشرنوبي التقاط الصور الفوتوغرافية، فنجد كثير من صور مناظر طبيعية التقطها بنفسه.

المصدر: فى الفن

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على محمد الشرنوبي لم يعتمد على شهرة والده.. ومشجع للأهلي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
19949

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة