الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › محمد رمضان يقوم بدور عمر المختار

صورة الخبر: محمد رمضان
محمد رمضان

أكد الفنان محمد رمضان أن فيلم "شد أجزاء"، المعروض حاليا بدور السينما، أخرجه من دائرة أدوار البلطجة والأحياء الشعبية التى قدمها في أفلامه السابقة مثل "عبده موته" و"قلب الأسد"، مشيرا إلى أنها المرة الأولى التى يلعب فيها دور ضابط شرطة.

وقال رمضان: "إنه يلعب فى الفيلم دور ضابط شرطة اسمه عمر المختار، وهى شخصية جديدة ومختلفة حيث يقدم نموذجا لضابط الشرطة الملتزم فى عمله، وهو متزوج ولديه أسرة سعيدة وزوجته صحفية ولكنه يتعرض لمشكله فى حياته تهدد أسرته فتبدأ رحله انتقام والفيلم أكشن إنسانى".

وأضاف أن الفيلم بمثابة بداية لمرحلة جديدة فى مشواره الفنى ويمكن أن نطلق عليها مرحلة التمكن وحرية الاختيار فيما أقدمه وأيضا المسئولية عن كل تفاصيل العمل بداية من اختيار المنظومة ككل.

وعن إهداء الفيلم إلى روح الفنان العالمى الراحل عمر الشريف، قال "إنه أقل ما يمكن تقديمه لهذا الفنان الرائع.. وكثير من الجمهور لا يعلم أن عمر الشريف قدمني كأحد الوجوه الجديدة فى مسلسل "حنين وحنان" عام 2007، بعدما رشحته له مديرة أعماله ومخرجة العمل الراحلة إيناس بكر، وجسدت فى هذا العمل دور بواب".

وكان المنتج أحمد السبكى قد استجاب لرغبة محمد رمضان بوضع إهداء خاص لروح عمر الشريف على تتر "شد أجزاء".

وعن غيابه عن دراما رمضان رغم النجاح الكبير الذى حققه مسلسله "ابن حلال" فى شهر رمضان قبل الماضى، قال: "أن تضع يدك على موضوع جيد أصبح أمرا غاية في الصعوبة ويستغرق فترة طويلة.. وكان من المقرر تقديم عمل بالفعل فى رمضان لكننى لم أجد موضوعا جيدا رغم أنه عرضت على أفكارا جيدة ولكن بعد قراءة الحلقات لم تجذبنى فاعتذرت على الفور".

المصدر: مبتدا

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على محمد رمضان يقوم بدور عمر المختار

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
18695

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة