الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › مسلسلات أخفقت في رمضان وتنتظر "ملحق الإعادة"

صورة الخبر: مسلسلات
مسلسلات

أرجع بعض الفنانين ضعف نسبة المشاهدة لأعمالهم التليفزيونية في شهر رمضان؛ إلى عرضها في أوقات "ميتة"، متهمين التليفزيون المصري بالتربص بأعمالهم وتهميشها عن قصد.

ويعول هؤلاء على ملحق الإعادة من خلال عرض مسلسلاتهم مرة أخرى في عدد من القنوات الفضائية بعد رمضان؛ لتحقيق نسب مشاهدة عالية والنجاح على كافة المستويات بشكل يمثل لهم طوق نجاة.

وقالت الفنانة صابرين: "إن التليفزيون المصري دفن "أوراق التوت" بعرضه في أوقات ميتة"، معبرة عن حزنها بسبب مواعيد عرض المسلسل، الذي تشارك في بطولته إلى جانب عدد كبير من الفنانين.

وأضافت: "إن المسلسل يعرض على شاشة التليفزيون المصري في مواعيد لا تكون فيها نسبة المشاهدة مرتفعة، وكأنهم يقصدون تهميشه عن الخريطة الدرامية، بالرغم من أنه ينافس في منطقة بعيدة عن الأعمال الموجودة على الساحة، فهو العمل التاريخي الوحيد في رمضان".

وأشارت إلى أن المسلسل يقدم قيم الإسلام الوسطى؛ مما كان يتطلب مواعيد عرض بها نسبة مشاهدة مرتفعة وليس قبل الإفطار والناس مشغولة أو بعد صلاة الفجر، وكأن المنطق القديم لم يتغير بأن يتم دفن الأعمال المحترمة، لكنها عبرت عن ثقتها بذوق الناس الذين سيعطونه حقه بعد رمضان عندما يعاد عرضه.

مسلسل "أوراق التوت" هو العمل التاريخي الوحيد الذي عرض في رمضان، ولم ينل حظه في العرض، حيث عرضه التليفزيون المصري فقط، وهو بطولة كمال أبو رية، وسميحة أيوب، ويوسف شعبان، وصفاء سلطان، وطارق صبري، وهايدي كرم، وفنانين من سوريا والسعودية، تأليف أيمن سلامة، وإخراج هاني إسماعيل.

في حين أكد الفنان أحمد زاهر أن مسلسله الجديد "أرض النعام"، شاهد حالة من الظلم من حيث نسب المشاهدة التلفزيونية، خاصة وأنه يضم عددًا كبيرًا من النجوم، الذين أضافوا للعمل الكثير.
وأشار إلى أن الجمهور سيعلم مدى نجاح المسلسل على كافة المستويات بعد الموسم الرمضاني الجاري، حيث إنه من المنتظر أن يتم عرض المسلسل مرة أخرى في عدد من القنوات الفضائية.

ويدور مسلسل أرض النعام في إطار درامي اجتماعي حيث تجري أحداثه في فترة ما بعد ثورة 25 يناير، متناولة بعض الطبقات الاجتماعية المختلفة، وذلك من خلال مجموعة من القصص لشخصيات عادية تنشأ بينها العديد من الصراعات والمشكلات؛ نتيجة للتحولات الاقتصادية والاجتماعية التي تمر بها البلد في تلك الفترة الصعبة.

ويشارك في بطولة المسلسل أحمد زاهر، ورانيا يوسف، وزينة، وعايدة رياض، ومحمد الدقاق، ومحمد شاهين، وأحمد فؤاد سليم، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج غادة سليم.

المصدر: الدستور

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مسلسلات أخفقت في رمضان وتنتظر "ملحق الإعادة"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
18806

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة