الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › مها أحمد فى «الليلة راديو»: أتفادى البرامج بسبب رامز جلال

صورة الخبر: مها أحمد
مها أحمد

استضاف برنامج "الليلة راديو" على الراديو 9090، فى آخر حلقات المقدمين محمد نشأت وإيمان مختار، الفنانة مها أحمد وابنها عادل، لاعب كرة القدم بصفوف النادى الأهلى.

وأكد عادل أنه يفضل الكرة على التمثيل، وأن والده دعم حبه لكرة القدم، وهو من يحمسه ويدفع ليصير لاعب كرة محترف، وصرح بأن التمثيل يعتبر بالنسبة إليه مجالًا احتياطيًّا، إن حدث ما يمنعه من ممارسة كرة القدم، أما عن موقعه فى الملعب فصرّح بأنه صانع ألعاب. وقالت مها إنها تفضل مجال كرة القدم لابنها حتى لا يُقال عنه إنه يمثل لأنه ابن مها ومجدى، وإن والده يفضل له أيضًا مجال الكرة، وطالما دعمه فيه، حتى إنه كان يسافر من الساحل الشمالى كل يوم ليحضر عادل تمرينه بالنادى الأهلى، فى حين قال عادل إنه سيرد على مثل تلك الأقوال بنجاحه فى مجال التمثيل وإثبات موهبته، وأكدت مها أن أصدقاء ابنها أبناء لأسرتها، لدرجة أن مجدى يحاسبهم إذا ارتكبوا أخطاء فى المباريات مع النادى الأهلى.

وعن مسلسل ذهاب وعودة الذى يشارك فيه الفنان مجدى كامل، قالت مها إن مجدى كان رافضًا فى البداية، ولكنه قبل بسب صداقته للسقا، فهو لا يستطيع رفض طلب له، وإنها أكدت له أن صداقته للسقا ستعطى مصداقية لدوره كصديق له فى المسلسل، وأبدت مها إعجابها بالمسلسل وبأداء الممثلين الراقى وشكلهم الجميل، وأكدت أن المسلسل "مكسّر الدنيا".

وعن برنامج المقالب "رامز واكل الجو" وحلقتها التى أُذيعت، اليوم، أكدت أنها تتفادى الظهور فى البرامج بسبب مقالب رامز بها، غير أنها دائمًا تقع فى مقالبه، وهذا العام أتى بها من خلال زوجها، إذ كان هو المدعو، وكانت هى مرافقة له، وقالت إن الطائرة توقفت بشكل عمودى مقلوب ما جعل خديها يُجذَبَان إلى أسفل، وكلما رفعت رأسها شعرت بصفير شديد بأذنيها، لذا فضلت أن تخفض رأسها وتصيح "وشى وقع!".

وأما عن قضية تزييف المقالب، فأكدت أن المقالب حقيقة لا تمثيل فيها، وأنها لم توقّع أى أوراق كما يقوله البعض من أن البرنامج يشترط توقيع ورق تحمل المسؤولية قبل المشاركة بالمقلب، وأن المقلب كان مقنعًا للغاية، إذ تم إيهامهم بافتاتح الفندق، بالإضافة إلى السفر إلى دبى، ما يوحى بمصداقية الأمر التامة.

المصدر: مبتدا

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مها أحمد فى «الليلة راديو»: أتفادى البرامج بسبب رامز جلال

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
99418

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة